..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

انتهاء ثاني عملية أمنية في عفرين

أسرة التحرير

٢٤ ٢٠١٨ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 1704

انتهاء ثاني عملية أمنية في عفرين

شـــــارك المادة

أعلن الجيش الوطني السوري رفع حظر التجول في كامل منطقتي جنديرس وعفرين، بعد انتهاء العملية التي شنها اليوم السبت ضد مطلوبين فاسدين في المنطقة.

وقال الناطق الرسمي باسم الجيش الوطني، يوسف الحمود، لقناة حلب اليوم إن "الجيش الوطني أرسل صباح اليوم ، أرتالاً عسكرية إلى مدينتي عفرين وجنديرس لملاحقة المطلوبين، حيث سلم خمسة منهم أنفسهم على الفور مع مقراتهم في جنديرس"

وبحسب المتحدث فإن الشرطة العسكرية، سيَّرت عدة دوريات في مدينة عفرين وأبعدت المدنيين عن المقرات التي تم تطويقها، كما قامت قوات الجيش الوطني بالقبض على جميع المطلوبين وتسليمهم للشرطة.

من جهة أخرى أفادت وكالة الأناضول بأن عملية اليوم أسفرت عن القبض على 50 مطلوباً في مركز مدينة عفرين وبلدة جنديريس التابعة لها شمالي البلاد.

وأشارت الوكالة إلى أن المطلوبين هم عناصر وقيادات عصابات إجرامية ثبت تورطهم بأعمال سرقة ونهب وتجارة المخدرات في مركز عفرين وجنديريس، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن الجيش الوطني ضبط خلال العملية أسلحة بحوزة عناصر المجموعات الفاسدة وسيطر على المواقع التي كانوا يستخدمونها لإدارة عملياتهم.

وتأتي عملية اليوم في إطار حملة كبرى أطلقها الجيش الوطني بالتعاون مع الشرطة العسكرية، بهدف القضاء على المجموعات الفاسدة في مناطق غصن الزيتون ودرع الفرات، حيث تركزت الحملة خلال الأيام الماضية على مدن عفرين والباب وجرابلس والراعي وإعزاز شمالي حلب.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع