..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

روسيا تستخدم سورية كساحة تدريب، وترسل طراداً صاروخياً إلى السواحل السورية

أسرة التحرير

٩ ٢٠١٧ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2549

روسيا تستخدم سورية كساحة تدريب، وترسل طراداً صاروخياً إلى السواحل السورية
1497891684.jpg

شـــــارك المادة

أكدت وكالة "ريا نوفوستي الروسية" نقلاً عن مصدر عسكري روسي مطلع، أن  طراد "الأميرال إيسين" الصاروخي غادر صباح اليوم قاعدة سيفاستوبول، قاصدا سواحل سورية للالتحاق بمجموعة السفن الروسية هناك.
ووفقاً للمصدر، فإنه من المفترض أن يتدرب طاقم الطراد المذكور على تنفيذ جملة من المهام في قوام مجموعة السفن الحربية الروسية الموجودة قبالة الساحل السوري، وأضاف المصدر :" سيتدرب الطاقم على صد الاعتداءات الجوية والبرية والبحرية، وعلى الاستنفار التام والجهوزية اللازمة لإطلاق النار بالذخيرة الحية في مختلف الظروف"
ويحمل "الأميرال إيسين" صواريخ "كاليبر" المجنحة، ومنظومة "شتيل" الصاروخية الدفاعية، ومزود بمدفعية ثقيلة ومضادات جوية، ومنظومة متكاملة للقصف الصاروخي والمدفعي، إضافة إلى الطوربيدات ومروحية بحرية من طراز "كا-27".
وكانت القوات الروسية قد استخدمت الطراد "إيسين" في استهداف مواقع لتنظيم الدولة "داعش" في البادية السورية قرب تدمر، في خطوة تسويقية لمنتجاتها العسكرية.
ويرى مراقبون أن موسكو تسعى من خلال تدخلها العسكري في سورية، إلى تدريب قواتها العسكرية في ظروف قتال حقيقية دون تكاليف أو خسائر تذكر، كما حرصت من خلال الحملة على اختبار أسلحتها ومنتجاتها العسكرية ما ساهم في زيادة مبيعاتها بنسبة كبيرة. 

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع