..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

فرقة الحمزة تشن حملة واسعة في عفرين لملاحقة "اللصوص"

أسرة التحرير

١٤ ٢٠١٨ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2085

فرقة الحمزة تشن حملة واسعة في عفرين لملاحقة

شـــــارك المادة

شنت فرقة الحمزة التابعة للجيش الوطني السوري يوم أمس الأربعاء حملة واسعة ضد من سمتهم "المفسدين واللصوص" في منطقة عفرين، حيث داهموا عدداً من أوكارهم وصادروا كميات ضخمة من المسروقات كانت بحوزتهم.

وقال رئيس المكتب السياسي للواء "مصطفى سيجري" إن فرقة المعتصم "شنت يوم أمس حملة على أوكار المفسدين في عفرين وما حولها، وتم إلقاء القبض على عدد من الزعران وأصحاب السوابق، ممن تغطوا بعباءة الجيش الحر في الفترة السابقة ".

ونشر سيجري على حسابه الرسمي في تويتر صوراً تظهر عناصر الفرقة أثناء توجههم إلى تنفيذ العملية، بالإضافة إلى صور المسروقات التي تمت مصادرتها.

وأضاف سيجري في تغريدة أخرى: "أكبر إساءة لعملية غصن الزيتون ولتضحيات الجيش الحر والجيش التركي "صمتنا جميعآ" عن الجرائم التي يرتكبها بعض المتسترين بعباءة الجيش الحر من تشبيح وسرقة وزعرنة وقلة شرف بحق أهلنا المدنيين والتجار والمزارعين واتهام كل من يحاول أن يرفع صوته من المدنيين بالدعشنة والانتساب لـ (PKK)".

ولا تزال تشهد عفرين انفلاتاً أمنياً نتيجة عمليات السرقة الكثيرة التي قام بها عناصر محسوبون على الجيش الحر، فيما تقوم قيادة الجيش الوطني السوري بعمليات مستمرة للقضاء على تلك العصابات.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع