..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

الجيش الحر يتبنى تفجيراً داخل مقر الأركان العامة

العربية نت

١٥ ٢٠١٢ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2923

الجيش الحر يتبنى تفجيراً داخل مقر الأركان العامة
466.jpg

شـــــارك المادة

تبنى الجيش السوري الحر تفجيراً استهدف صباح الأربعاء مقر الأركان العامة وسط العاصمة السورية دمشق، وفي المقابل استهل التلفزيون السوري الإعلان عن الانفجار بالقول إنه كان نتيجة عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من فندق "داما روز" في وسط دمشق الذي يتخذه المراقبون الدوليون مقرا لهم.

 

 

ولاحقا قال التلفزيون إن "الانفجار وقع بالقرب من مرآب هيئة الأركان العامة".

وذكر التلفزيون في شريط إخباري وقوع "انفجار ناجم عن عبوة ناسفة ملصقة بصهريج مازوت خلف فندق داما روز في دمشق"، مضيفا أن "الأنباء تشير إلى ثلاثة جرحى".

وأوضح التلفزيون في شريط لاحق أن "الانفجار وقع بالقرب من مرآب هيئة الأركان العامة".

وقال التلفزيون إن نائب وزير الخارجية السوري فيصل المقداد، اطمأن على أفراد بعثة المراقبين الدوليين بعد الانفجار الذي وقع قريباً من الفندق الذي يقيمون فيه،مؤكداً على عدم وجود إصابات بينهم.

ومن جانبها أكدت شبكة شام وقوع اشتباكات ضخمة في دمشق بعد الانفجار، مشيرة إلى قيام جيش النظام بالدفع بالدبابات إلى حي الميدان بدمشق.

وأفادت وكالة "فرانس برس" أن الانفجار وقع نحو الساعة الثامنة (5,00 تغ) من صباح الأربعاء، مشيرة إلى "فرض طوق أمني حول مكان الانفجار" في شارع بيروت بمنطقة أبورمانة وسط دمشق.

وأشارت الى أن "الكثير من سيارات الإسعاف تتوجه الى المكان الذي "تتصاعد منه سحب كثيفة من الدخان الأسود".

وكانت الهيئة العامة للثورة السورية ذكرت في بيان صباح اليوم أن "انفجارا ضخما يهز دمشق ودخان أسود كثيف يشاهد في سماء العاصمة".

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع