..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

الجيش التركي يكثّف قصف مواقع "قسد" شمال سوريا

أسرة التحرير

19 فبراير 2020 م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 1004

الجيش التركي يكثّف قصف مواقع

شـــــارك المادة

كثّف الجيش التركي، ليل أمس الثلاثاء، من القصف المدفعي على مواقع "قوات سورية الديمقراطية"(قسد) في محافظات حلب والرقة والحسكة، وذلك عقب زيارة أجراها المبعوث الأميركي الخاص إلى سورية جيمس جيفري، ووفد من الكونغرس، إلى "قسد" في شمال شرق سورية.

وقالت مصادر مقرّبة من "قسد"، لصحيفة "العربي الجديد"، إنّ الجيش التركي و"الجيش الوطني السوري" قصفا بالمدفعية وراجمات الصواريخ قرى أم الكيف في ناحية تل تمر بريف الحسكة، وشرا وشيراوا في ناحية عفرين ومرعناز، ومالكية، وشوارغة وكوندي مزن في ريف حلب وعريضة وكوبرلك وعفدولك وبيركنو في ناحية تل أبيض بريف الرقة.

وذكرت المصادر أنّ جزءاً من القصف كان مصدره من الجيش التركي داخل الأراضي التركية، وتزامن مع تحليق للطيران الحربي التركي في ناحيتي تل أبيض وعفرين، مضيفة أن القصف طاول أيضاً صوامع عين عيسى ومنطقة الشركراك ومشيرفة على الطريق الدولي حلب الحسكة.

وتحدثت المصادر عن محاولة تقدم من قبل "الجيش الوطني السوري" في محور تل تمر بريف الحسكة، تزامن أيضاً مع استهداف "الجيش الوطني" لدورية روسية في محيط عين عيسى بريف الرقة، ما أجبر الأخيرة على تغيير مسارها والتراجع نحو مدينة عين عيسى.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع