..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

الأسد مستعدّ للتحاور مع من وصفه بـ "الحيوان"

أسرة التحرير

٢٣ ٢٠١٨ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 817

الأسد مستعدّ للتحاور مع من وصفه بـ

شـــــارك المادة

أبدى رأس النظام السوري، بشار الأسد، استعداده لإجراء حوار مع الرئيس الأميركي دونالد ترامب على غرار اللقاء الذي جمع ترامب بنظيره الكوري الشمالي كيم جونغ أون قبل أيام. 

وقال الأسد -خلال مقابلة مع قناة (ان تي في) الروسية- إن استمرار السياسة الأميركية وفق المنظور الحالي لن يجعل أي نقاش أو لقاء مع المسؤولين الأميركيين مثمرا بأي حال كونهم رهائن لضغط شركات النفط والسلاح.

وأضاف "نعتقد أن النقاش أو التحدث أو التفاوض مع الخصم أو أي شخص آخر بالطبع هو أمر مثمر، لكن في هذه الحالة، ومنذ مفاوضاتنا الأولى مع الولايات المتحدة في العام 1974، فإننا لم نحقق أي شيء في الموضوع".

واعتبر الأسد أن المشكلة مع الرؤساء الأميركيين هي أنهم رهائن لمجموعات الضغط لديهم، لوسائل الإعلام الرئيسية والشركات الكبرى والمؤسسات المالية وشركات النفط والأسلحة.. "وبالتالي يستطيعون أن يقولوا لك ما ترغب بسماعه، لكنهم سيفعلون العكس، هذه هي الحال، وهي تزداد سوءا، وترامب مثال صارخ على ذلك". 

وكانت القناة الروسية قد نشرت مقتطفات من الحوار مع الأسد، على أن يعرض اللقاء كاملا الأحد القادم.

يشار إلى أن الرئيس الأميركي "دونالد ترامب" وصف الأسد في أكثر من مناسبة بالحيوان الذي يقتل شعبه، متوعداً إياه بدفع ثمن باهظ لقاء هجومه الكيميائي على دوما في ريف دمشق.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع