..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


مرصد الثورة

أردوغان يتوعد بطرد الميلشيات الانفصالية من منبج

أسرة التحرير

26 يناير 2018 م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 626

أردوغان يتوعد بطرد الميلشيات الانفصالية من منبج

شـــــارك المادة

 

توعد الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، بتحرير منبج وطرد الميلشيات الانفصالية التي احتلتها مؤخراً، مؤكداً استمرار العمليات العسكرية حتى القضاء على آخر إرهابي في المنطقة.

وأعرب أردوغان عن امتنانه لعدم وجود أي خلل في عملية غصن الزيتون، على الرغم من الظروف الجوية السيئة والمنطقة الجغرافية الصعبة، موضحاً أن العملية تمكنت من تحييد 343 عنصراً للميلشيات الكردية حتى الآن.

 

وقال الرئيس التركي -خلال اجتماع ضمّ رؤساء فروع الحزب الحاكم في أنقرة اليوم الجمعة- "سنطهر منبج من الإرهابيين لأنهم ليسوا أصحابها الحقيقيين، بل إخوتنا العرب" مضيفاً: "سنواصل عملياتنا وصولا إلى الحدود العراقية حتى القضاء على آخر إرهابي".

وعلق أردوغان على الدعوة الأمريكية إلى إنهاء العملية التركية خلال فترة قصيرة، قائلاً "لو استخدمنا القوة التي نملكها بشكل قاسٍ ضد الإرهابيين لانتهت عملية غصن الزيتون في بضعة أيام، إلا أننا نأخذ في الحسبان سلامة المدنيين الأبرياء بقدر سلامة جنودنا".

 

هذا، وتدخل غصن الزيتون يومها السابع مع استمرار تقدم الجيش الحر في المنطقة بدعم وإسناد من الجيش التركي، حيث تمكنت العملية حتى الآن من تحرير العديد من القرى والمرتفعات الجبلية الاستراتيجة، بالإضافة إلى قطع طريق راجو-عفرين نارياً.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع