..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

روسيا ترغب باستخدام طائرتها الأحدث "ميغ 35" في عملياتها بسوريا

أسرة التحرير

٢٨ ٢٠١٧ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2008

روسيا ترغب باستخدام طائرتها الأحدث

شـــــارك المادة

كشف قائد القوات الجوية الروسية "فيكتور بونداريف" عن رغبة بلاده في استخدام طائرته الأحدث "ميغ 35" في المعارك الدائرة في سوريا.
وأشار "بونداريف" إلى أن القوات الجوية الروسية تعتزم شراء 170 طائرة من طراز "ميغ-35" التي طرحت بتاريخ 26 يناير الجاري، موضحاً أنها ستحظى ب 30 طائرة في الخطوة الأولى.
ومن المرجح أن تستعرض روسيا مزايا الطائرة الجديدة خلال عملياتها في سوريا، بهدف تسويق منتجاتها العسكرية التي تدرّ لخزينتها صفقات بملايين الدولارات.
وتعتبر الطائرة "ميغ – 35" مقاتلة متعددة المهام ومزودة بأجهزة الملاحة اللاسلكية الالكترونية من الجيل الجديد التي تضم بصورة خاصة الرادار ذا الشبك الطوري الايجابي، والمنظومات البصرية اللاسلكية الالكترونية الخاصة بمكافحة الأهداف الجوية والأرضية والاسلحة الجوية الحديثة.
وقد تحمل الطائرة على ظهرها الصواريخ الموجهة "جو – جو" و"جو –أرض" والصواريخ غير الموجهة، بالإضافة الى أنها مزودة بمدفع جوي.
ويسمح الرادار المنصوب في المقاتلة باكتشاف الأهداف الجوية على مدى 120 كم، ومتابعة 10 أهداف وضرب 4 أهداف أخرى، في آن واحد.
وتستطيع الطائرة اكتشاف الأهداف البحرية الكبيرة على بعد 250 كلم. أما هدف بحجم الزورق البحري فتستطيع الطائرة اكتشافه على مدى 150 كلم، وتبلغ سرعتها القصوى 2400كم في الساعة، فيما تستطيع التحليق لمسافة 3500 كم بشكل متواصل.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع