..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

بذريعة وجود عناصر إرهابية: نظام الأسد وروسيا يمطران مدن سوريا بالقذائف

أسرة التحرير

٢ ٢٠١٧ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2309

بذريعة وجود عناصر إرهابية: نظام الأسد وروسيا يمطران مدن سوريا بالقذائف
e5202bb85b94614e76f47f247a7c6051_L.jpg

شـــــارك المادة

واصلت قوات النظام وميلشيا حزب الله خرقها للهدنة المزعومة، متذرعة بوجود عناصر إرهابية في صفوف الثوار، ووسعت تلك القوات عملياتها لتشمل منلطق ومدناً سورية عدة.
حيث تعرضت مدينة الرستن في ريف حمص الشرقي لقصف عنيف بالقذائف المدفعية والصواريخ والرشاشات الثقيلة، ما أسفر عن سقوط شهيدين وإصابة آخرين.
وقال ناشطون إن قوات النظام المتمركزة في كتيبة الهندسة وحاجز مريمين استهدفت أحياء الرستن ومنطقة الحولة بقذائف الهاون والمدفعية الثقيلة.
و شن الطيران الروسي -الضامن للهدنة المزعومة- عدة غارات على مدينة جسر الشغور ومحيطها بريف إدلب الغربي، فيما شن المقاتلات الروسية غارات أخرى على قريتي السرمانية وخضيرة بريف حماة.

وفي حلب، قصفت ميلشيات الأسد -المتمركزة في تلة البنجيرة- بالمدفعية الثقيلة بلدتي الزربة والعيس وقرى خربة المناصير والزيارة والبويضة وجبل المدورة في ريف حلب الجنوبي،كما استشهد أربعة مدنيين وأصيب آخرون بغارات جوية على مدينة الأتارب، في ريف حلب الغربي، و استهدف الطيران الحربي بالرشاشات الثقيلة بلدة خان العسل ومنطقة الراشدين غرب حلب
وفي درعا طال قصف عنيف بالمدفعية الثقيلة منطقة كوم الرمان بريف درعا الشمالي.
و في سياق متصل، ذكرت وكالة شهبا برس أن 20 عنصراً من مليشيا حزب الله لقوا مصرعهم بعدما تصدى الثوار لهجوم شنته تلك الميلشيات على قرى الوادي بريف دمشق.
 

 

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع