..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


مقالات منوعة

نسب الجمهورية الأسدية

رضا خليل الجروان

8 يونيو 2012 م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 5496

نسب الجمهورية الأسدية
14.jpg

شـــــارك المادة

بسم الله الرحمن الرحيم
نسب الجمهورية الأسدية
لن نطيل الكلام والشرح في نسب الرئيس حتى نتعجب من المجازر الأب حافظ الأسد المقبور والملعون من جميع الشعب السوري، مجرم بامتياز، وشهادة في مجازر لبنان وفلسطين وقتل وتشويه ربع الشعب السوري.
العم رفعت الأسد القاتل والسارق لأموال الشعب السوري مجرم بامتياز، وشهادة في مجازر حماة وحلب وجسر الشغور وإدلب.


الأخ ماهر الأسد زعيم الشبيحة والقتلة الحاليين مجرم بامتياز، وشهادة في مجازر صيدا وتدمر ودرعا وغيرها.
الصهر أصف شوكت إجازة في الإجرام والإرهاب والخطف دون إسهاب في الشرح.
الأم أنيسة مجرمة، فبدلاً من أن تكون في رعاية الأبناء والأطفال متواجدة أربعة وعشرون ساعة في غرفة العمليات الإجرامية.
الطائفة النصيرية على عمومها مجرمة إلا من رحم الله منها، ظهر إجرامها وحقدها في مجازر الحولة بحمص، والقبير بحماة ومن قبلها مجازر جبلة.
عائلة مجرمة طعامهم وشرابهم الدماء بدلاً من شرب اللبن والماء، فماذا يكون ولدهم البار بشار الأسد؟؟!!! ذرية تتوارث الإجرام والقتل ودمار البلاد.
نسب صحيح ثابت في الكتب الوراثية والسياسية موثق بنصوص وبيانات رسمية في مجلس الأمن وحقوق الإنسان، وعلى قدر عال من الصحة والتوثيق، ولا يشوبه تضليل عن الحقيقة.
إن كلماتي المعدودة وتعابيري السابقة تبدو في نظر الكثير على قدر كبير من التضليل والإيحاء الكلامي ولكنه الإجرام والقتل الممنهج للشعب السوري، إلا أن كلمة مجرم مازالت وصف جميل لهم أمام ما قاموا به سابقاً وما يمارسونه حالياً من كافة أنواع الإجرام والتفجيرات بين المدنيين والمجازر البشرية بحق الشعب السوري.
إنها الحرب من نظام مجرم قمعي شمولي استبدادي مدعوم من الرافضة المجوس والمغول الخبث بشقيها الروس والصين ضد شعب أعزل شجاع خذله العالم.
فثورة ثورة حتى النصر مع سلاح بدل سلام وأمن وحوار وخطة عنان حيث أن بشائر النصر قد بزغ فجرها بوضوح، ولو تحملنا عدد أكبر من الضحايا والشهداء، فموت الفتى بالسيف أعز وأكرم.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع