..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

أخبار يوم السبت 25-6-2011م

أسرة التحرير

٢٥ ٢٠١١ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2493

أخبار يوم السبت 25-6-2011م

شـــــارك المادة

اعتدت قوات الأمن على الممتلكات الخاصة والعامة، وشنت حملات اعتقال ومداهمات شرسة ردا على التظاهرات السلمية المتزايدة التي تطالب بإسقاط النظام.


إدلب:
خرج أهالي سرمين في مظاهرات حاشدة نادت بإسقاط النظام وقامت بالإعداد لاعتصام في الساحة الرئيسية، ضمن الفعاليات الثورية المستمرة حتى إسقاط النظام الأسدي.
اللاذقية:
انطلقت مظاهرة طيارة عند جامع عمر بن الخطاب مروراً بشارع أنطاكية فهتفت بإسقاط النظام رغم الوجود الأمني، كما انطلقت مظاهرات أخرى في الصليبة وبستان السمكة، في الوقت الذي انتشرت حواجز الأمن والجيش في الشوارع وشنت حملة مداهمة شبيحية في الصليبة.
ريف دمشق:
انتشرت الحواجز الأمنية في شوارع دوما، وأطلقت قوات الأمن الرصاص عشوائيا على الأهالي والمتظاهرين سلميا في المنطقة، وأنباء عن إصابات خطيرة في صفوف الأهالي.
دمشق:
نفذت قوات أمنية حملة مداهمات شرسة في برزة واعتقلت قرابة 100 شخص من الأهالي، كما قامت بتكسير وتحطيم البيوت والممتلكات، لغرض إنهاك الشعب الثائر، كل ذلك في ظل انتشار كثيف لقوات النظام الأسدي في الشوارع، وأنباء عن مقتل 5 أشخاص على الأقل وخطف للجرحى.
ولم يملك أهالي برزة إلى الخروج للتنديد بأعمال النظام الوحشية مساء، لتلقى عودة لقوات الأمن وانتشار مكثفا في المنطقة لاعتقال المتظاهرين.
الرقة:
ذكرت مصادر أنباء وجود حملة اعتقالات ومداهمات من قبل كافة الفروع الأمنية في الرقة تشمل الأمن الجنائي، أمن الدولة، أمن عسكري، حيث قامت باقتحام المنازل والمحلات التجارية في السوق، ردا على مظاهرات الأهالي في جمعة سقوط الشرعية.


 

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع