..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

ذبحاً بالسكاكين .. الميلشيات الإيرانية ترتكب مجزرة مروّعة بحق المدنيين في ريف الرقة

أسرة التحرير

6 يناير 2020 م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 973

ذبحاً بالسكاكين .. الميلشيات الإيرانية ترتكب مجزرة مروّعة بحق المدنيين في ريف الرقة

شـــــارك المادة

ارتكبت الميلشيات الإيرانية مجزرة مروعة في ريف الرقة الجنوبي الشرقي راح ضحيتها أكثر من عشرين مدنياً قضوا ذبحاً بالسكاكين ورمياً بالرصاص.

وأوضحت شبكة فرات بوست الإخبارية المحلية، أن أهالي ريف الرقة الجنوبي الشرقي عثروا أمس الأحد على 21 جثة تعود لرعاة أغنام قتلوا ذبحا بالسكاكين ورميا بالرصاص.

ونقلت الشبكة عن شهود عيان أن الميليشيات الإيرانية قامت بتصفية الضحايا ذبحاً بالسكاكين ورمياً بالرصاص، صباح أمس الأحد، ثأرا لمقتل "قاسم سليماني" قائد ميلشيا فيلق القدس الإيرانية.

وبحسب المصادر التي نقلت عنها الشبكة فإن الميليشيات الإيرانية كانت في طريقها للمشاركة في معارك محافظة إدلب ضد فصائل الثوار وخلال مرورها بالمنطقة أقدمت على ارتكاب المجزرة بحق المدنيين.

وأفادت الشبكة -نقلاً عن مصدر خاص- بأن الضحايا من أبناء قريتي “الجبلي” و”الصرخة” في منطقة “بادية معدان” بريف الرقة الجنوبي الشرقي، كما أشار المصدر إلى وجود 6 مفقودين (ثلاث أطفال وآمراتين ورجل) وما زالت عمليات البحث عليهم جارية من قبل أهالي المنطقة.

وفي السياق نفسه، نشرت الشبكة مقطعاً يظهر عشرات الجثث ملقاة على الأرض بعد تصفيتها ذبحاً بالسكاكين ورمياً بالرصاص.

وسبق أن أقدمت الميليشيات الإيرانية، منتصف العام الماضي، على ذبح رعاة أغنام في بادية البوكمال شرقي دير الزور على أساس طائفي.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع