..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

ولاية إسطنبول تكشف عن نتائج حملتها ضد المخالفين

أسرة التحرير

٢٧ ٢٠١٩ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 1742

ولاية إسطنبول تكشف عن نتائج حملتها ضد المخالفين

شـــــارك المادة

كشفت ولاية إسطنبول عن نتائج الحملة التي قامت بها خلال الفترة الماضية، والتي استهدفت الأجانب الذين يقيمون في إسطنبول بشكل غير رسمي، أو الذين يعملون دون تصريح عمل.

وأوضحت الولاية في بيان صادر عنها اليوم الثلاثاء أنها قامت خلال الفترة ما بين 12 تموز و25 آب 2019 بإحالة 16.423 مهاجراً غير شرعي إلى مراكز الترحيل ليتم معالجة أوضاعهم، مشيرة إلى أن عمليات الترحيل إلى الولايات التي حددتها الوزارة ما زالت مستمرة في تلك المراكز.

وبحسب البيان -الذي ترجمه إلى العربية موقع نور سورية- فإنه جرى ترحيل 4500 سوري غير مسجل بشكل رسمي إلى مراكز الإقامة المؤقتة في الولايات التي جرى تحديدها من قبل وزارة الداخلية التركية.

وأشار البيان إلى أن اللاجئين السوريين -المقيمين في إسطنبول بشكل مخالف- يواصلون العودة إلى ولاياتهم ضمن المهلة التي أعطتهم إياها ولاية إسطنبول.

وكانت ولاية إسطنبول قد أمهلت السوريين المخالفين في إسطنبول حتى 20 أغسطس/ آب الجاري للعودة إلى ولاياتهم تحت طائلة الترحيل من قبل السلطات المختصة.

ومع انتهاء المهلة المحددة -الأسبوع الماضي- مدد وزير الداخلية التركي "سليمان صويلو" عبر لقاء تلفزيوني المهلة حتى تاريخ 30 تشرين الأول/ أكتوبر 2019.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع