..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

الثوار يكبدون ميلشيات الأسد خسائر فادحة على أطراف خان شيخون

أسرة التحرير

١٩ ٢٠١٩ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 1953

الثوار يكبدون ميلشيات الأسد خسائر فادحة على أطراف خان شيخون

شـــــارك المادة

منيت ميلشيات الأسد اليوم الاثنين بخسائر فادحة في العدد والعتاد، إثر محاولاتها الفاشلة للتقدم باتجاه مدينة خان شيخون بريف إدلب الجنوبي.

وأكد المركز الإعلامي العام في إدلب، أن الثوار تمكنوا من التصدي لمحاولة ميلشيات الأسد التقدم على محور "سكيك" جنوب شرق إدلب، وأوقعوا قتلى وجرحى لتلك الميلشيات خلال المحاولة الفاشلة.

في الأثناء استهدف الثوار -بصاروخ موجه- مدفعاً من عيار 23 لقوات الأسد غربي مدينة خان شيخون، ما أدى تدميره، كما تمكنوا من قتل وجرح عدد من عناصر تلك الميلشيات إثر استهداف سيارة محملة بهم في المنطقة ذاتها.

يأتي ذلك في الوقت الذي تشهد فيه أطراف مدينة خان شيخون مواجهات عنيفة ومحاولات فاشلة من قبل ميلشيات الأسد للتقدم نحو المدينة، حيث أكدت مصادر محلية أن حاجزي "تل النمر وتل النار" ما زالا تحت سيطرة الثوار، وأن المواجهات الحالية تدور بالقرب من حاجز "الفقير" الذي تقدمت إليه ميلشيات النظام صباح اليوم نتيجة كثافة القصف الجوي الحربي والمرحي على المنطقة.

هذا وماتزال المعارك مستمرة بشكل عنيف مع قصف جوي وصاروخي مكثف على كافة مناطق ريفي إدلب الجنوبي والشرقي، في الوقت الذي تشهد فيه المنطقة موجة نزوح من قبل المدنيين باتجاه المناطق الحدودية هرباً من القصف.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع