..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

طيران الأسد يرتكب مجزرة مروعة في "كفرعين" جنوبي إدلب

أسرة التحرير

12 يونيو 2019 م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 202

طيران الأسد يرتكب مجزرة مروعة في

شـــــارك المادة

شن الطيران الحربي -ليل أمس الثلاثاء- غارات جوية على عدة مناطق في ريف إدلب، ما خلف ضحايا مدنيين ودماراً في الأبنية السكنية والممتلكات.

وقال مركز إدلب الإعلامي، إن سبعة أشخاص لقوا حتفهم جراء الغارات التي شنها طيران النظام الحربي على قرية "كفرعين" غربي خان شيخون، فيما استشهدت سيدتان ورجل في قصف على مدينة خان شيخون وبلدة حاس جنوبي إدلب.

من جهة أخرى، أحصت مديرية الدفاع المدني في إدلب، استشهاد 10 أشخاص يوم أمس، بينهم طفل وثلاثة نساء، بالإضافة إلى 13 إصابة جراء القصف وغارات الطيران الحربي.

وذكرت أن سبعة أشخاص من بين الضحايا استشهدوا إثر قصف جوي على قرية "كفرعين"، فيما استشهدت امرأتان في بلدة "حاس" واستشهد طفل آخر في قرية "طبيش" شمال خان شيخون.

كما شن الطيران الحربي 10 غارات جوية على مدينة معرة النعمان بعضها استهدفت أطراف المدينة ما أسفر عن إصابة شخصين بجروح، وأدى إلى نشوب حرائق في المنطقة.

وبلغ عدد الغارات الجوية الحربية التي استهدفت خان شيخون 52غارة جوية، فيما ألقى الطيران المروحي برميلين متفجرين، إضافةً لـ70 صاروخ راجمة استهدف بعضها مسجد خالد بن الوليد.

في الأثناء، قصفت ميلشيات الأسد بلدة الهبيط بـ200 صاروخ راجمة وحرشها بـ200 صاروخ راجمة، وحرش عابدين بـ400 صاروخ، وكفرعين بـ40 صاروخاً، وبعربو بـ100 صاروخ، ومدايا بـ20 صاروخاً، ومزرعة البشاريات قرب الهبيط بـ200 صاروخ راجمة، والنقير بـ40 صاروخاً، وفقاً لما ذكره الدفاع المدني.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

استطلاع الرأي

برأيك .. كيف ستنتهي الحملة الروسية الأسدية على ريفي إدلب وحماة؟

نتيجة
..
..