..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

الثوار يعلنون مصرع أربعة جنود روس في ريف حماة ، والدفاع الروسية تنفي

أسرة التحرير

٢ ٢٠١٩ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 1759

الثوار يعلنون مصرع أربعة جنود روس في ريف حماة ، والدفاع الروسية تنفي

شـــــارك المادة

أعلنت فصائل الثوار -أمس الأربعاء- مقتل أربعة عناصر من القوات الروسية بعد استهداف نقاط تمركزهم في معسكر بريديج بريف حماة الشمالي.

وأكدت الجبهة الوطنية للتحرير في بيان مقتضب مصرع أربعة عناصر روس بعد استهداف فوج المدفعية في الجبهة الوطنية للتحرير لنقاط تمركزهم في معسكر بريديج بقذائف مدفع الهاون من عيار 120 مم.

كما أعلنت الجبهة تدمير دبابة لقوات النظام على محور تل مرق بريف إدلب الجنوبي بصاروخ م. د من نوع كونكورس، ردًا على استهداف المدنيين في إدلب.
من جهتها نفت وزارة الدفاع الروسية مقتل أي جندي روسي في سوريا خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أن الأنباء التي تتحدث عن مقتل أربعة جنود روس لا تتوافق مع الواقع.

وبحسب بيان للدفاع الروسية أوردته وكالة "تاس، فإن "جميع أفراد القوات المسلحة الروسية الموجودين في سوريا في أمان وسلام وبصحة جيدة ويؤدون المهام الموكلة إليهم".

وأعربت الوزارة عن أسفها من تداول وسائل إعلام روسية معلومات وصفتها بـ “المزيفة وغير الدقيقة”، التي يروجها من أطلقت عليهم “مسلحو المنظمات الإرهابية”.

يأتي ذلك في ظل تصعيد عسكري تشهدها المناطق المحررة شمالي سوريا، وخاصة في سهل الغاب بريف حماة، من قبل قوات الأسد والطيران الروسي، على الرغم من وجود اتفاق المنطقة العازلة الذي وقعت عليه تركيا وروسيا في سبتمبر 2018.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع