..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

مصرع عناصر للنظام في هجوم استهدف موقعاً لهم شمالي حماة

أسرة التحرير

٩ ٢٠١٩ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 1675

مصرع عناصر للنظام في هجوم استهدف موقعاً لهم شمالي حماة

شـــــارك المادة

لقي عناصر لدى قوات النظام مصرعهم فجر اليوم الثلاثاء، إثر هجوم مباغت استهدف موقعاً عسكرياً تابعاً لهم في ريف حماة الشمالي.

ونشر فصيل "أنصار التوحيد" -الذي تندرج عملياته مع تنظيم "حراس الدين"- نشر بياناً قال فيه، إن مجموعة من الانغماسيين نفذت عملية نوعية “خلف خطوط العدو” على ثلاث نقاط، وضربت معسكر مداجن الطيبة التابع لقوات الأسد في ريف حماة الشمالي.
وأضاف البيان: "بعد الاشتباك قام الأخوة بالتنفيذ بسترهم بتجمعات الجيش، ردًا وثأرًا على القصف المستمر على أهلنا المدنيين".

من جهة أخرى، أكدت وكالة سانا التابعة لنظام الأسد، مصرع ثلاثة عناصر لقوات النظام إثر هجوم على نقطة عسكرية بالقرب من طيبة الإمام بريف إدلب الشمالي.

ونقلت الوكالة عن مصدر عسكري قوله، إن الهجوم وقع حوالي الساعة الثالثة من فجر اليوم الثلاثاء، مشيراً إلى أن "مجموعة إرهابية مسلحة" ترتدي الأحزمة الناسفة ومتنكرة باللباس الشعبي لفلاحي المنطقة هاجمت إحدى النقاط العسكرية على اتجاه طيبة الإمام بريف حماة الشمالي".

ويأتي الهجوم الحالي في ظل تصاعد حملة القصف التي تشنها قوات النظام والميلشيات الإيرانية على مدن وبلدات ريف إدلب، بالرغم من تسيير دوريات تركية في المنطقة الخاضعة لاتفاق خفض التصعيد.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع