..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

بعد توقف دام سنوات .. السورية للطيران تستأنف رحلاتها إلى أبو ظبي

أسرة التحرير

14 مارس 2019 م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 157

بعد توقف دام سنوات .. السورية للطيران تستأنف رحلاتها إلى أبو ظبي

شـــــارك المادة

أعلنت المؤسسة السورية للطيران استئناف رحلاتها من أبو ظبي إلى اللاذقية وبالعكس ابتداء من يوم الثلاثاء السادس والعشرين من آذار الحالي.

ونقلت وكالة أنباء النظام "سانا" عن المهندس "فادي خير بيك" رئيس فرع المؤسسة باللاذقية قوله: إن "الرحلات من وإلى أبوظبي ستكون "مستمرة كل يوم ثلاثاء بهدف تغطية الطلب الكبير على السفر من الإمارات إلى سورية وخاصة في ظل وجود جالية سورية كبيرة موزعة في الإمارات ومع بدء فصل الربيع واقتراب العطلة الصيفية".

وأوضح "خير بيك" أن هذه الرحلة تضاف إلى الرحلة الأسبوعية التي استمرت الشركة بتسييرها من الشارقة إلى اللاذقية وبالعكس كل يوم جمعة" كما أشار إلى أن إعادة تشغيل خط أبو ظبي “سيؤمن إيرادات إضافية للمؤسسة وسيخفف على القادمين عناء الخيار الثاني وهو مطار بيروت ما يوفر الوقت والجهد عليهم".

وفي سياق متصل، أوضح "خير بيك" أن السورية للطيران تعمل على تشغيل 3 محطات أخرى من اللاذقية إلى القاهرة والدوحة والكويت وبالعكس، كما تدرس في الوقت ذاته تشغيل رحلة أسبوعية إلى موسكو مع بداية فصل الصيف.

وكانت الهيئة العامة للطيران المدني في الإمارات قد ذكرت في بيان لها نهاية العام الماضي، أنها تقيم إمكانية استئناف رحلات شركات الطيران الوطنية إلى العاصمة السورية دمشق.

وجاء إعلان الإمارات بعد أيام من إعادة فتح سفارتها في دمشق بعد إغلاقها لسنوات، مشيرة إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار تعزيز الدور العربي في سوريا، حسب زعمها.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

استطلاع الرأي

برأيك، كيف ستنتهي تهديدات الضربة الأمريكية المرتقبة ضد النظام؟

نتيجة
..
..