..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

إلقاء القبض على خلية تابعة للنظام في إدلب

أسرة التحرير

٣٠ ٢٠١٨ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2816

إلقاء القبض على خلية تابعة للنظام في إدلب

شـــــارك المادة

أكدت هيئة تحرير الشام إلقاء القبض على خلية تابعة للنظام السوري تقوم بجمع المعلومات الاستخباراتية في محافظة إدلب شمال غربي سوريا.

ونقلت وكالة إباء عن المسؤول الأمني لدى تحرير الشام "أنس الشيخ" تأكيده أن " الخلية تتبع لجهاز الأمن الخاص بنظام الأسد، وتحديداً مكتب دراسات الأمن العسكري في حماة" مشيراً إلى أن الخلية تتعامل مع القاعدة الجوية الروسية في حميميم عن طريق الشبيح "أبو النصر" الموجود في حماة.

وبحسب المسؤول الأمني، فإن الجهاز الأمني ضبط في جوال أحد عناصر الخلية مواقع قد حددها في مدينتي إدلب وسرمدا لإرسالها لمطار حميميم العسكري.

يأتي ذلك بعد يوم واحد من إعلان جبهة تحرير سوريا إلقاء القبض على خلية أمنية تابعة لنظام الأسد بريف حلب، حيث صرح المسؤول الأمني "محمد درويش" أنه "ومن خلال التحـقيقات الأوليـة للمكتب الأمنـي تبيـن ضلـوع هـذه الخلية بعـدة عمـليات إجرامية وارتباطها بنظام الأسد" وأضاف قائلا "مـا تزال التحقيقات مستمـرة للـكشف عـن جمـيع العمليات المتورطة بها تلك العصابة".

وكانت محافظة إدلب قد شهدت خلال الفترة الماضية فلتاناً أمنياً، تمثل في انفجار العديد من السيارات المفخخة والعبوات الناسفة، فضلاً عن انتشار ظاهرة الاغتيالات التي عادة ما يلوذ منفذوها بالفرار.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع