..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

جرحى مدنيون في انفجار سيارة مفخخة وسط جرابلس

أسرة التحرير

7 يوليو 2018 م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 765

جرحى مدنيون في انفجار سيارة مفخخة وسط جرابلس

شـــــارك المادة

هزّ انفجار --ضخم -ناجم عن انفجار سيارة مفخخة- وسط مدينة جرابلس في ريف حلب الشرقي، ما أسفر عن إصابة عشرات المدنيين وتسبب في حدوث أضرار مادية في الممتلكات.

وأفاد مركز جرابلس الإعلامي بانفجار سيارة مفخخة بالقرب من مستوصف جرابلس وتسبب في سقوط عدد من الجرحى من بينهم  أطفال- في صفوف المدنيين.

بدورها، أكدت إدارة الدفاع المدني، إصابة 18 شخصاً بينهم ثلاث نساء وطفلان نتيجة الانفجار، فيما أشارت أنباء أخرى إلى أن السيارة استهدفت مقراً عسكرياً لفصيل "لواء الشمال" التابع للجيش السوري الحر.

في غضون ذلك هرعت فرق الإنقاذ إلى مكان الانفجار لإسعاف المصابين وإخماد الحرائق الناجمة عنه، فيما لم تتبن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم حتى ساعة إعداد الخبر.

يأتي ذلك بعد يومين من انفجار مشابه تعرضت له المدينة إثر انفجار سيارة مفخخة أخرى بالقرب من دوار الشهداء، إلا أن الأضرار اقتصرت على الماديات دون تسجيل إصابات بشرية.

هذا، وتشهد مدينة جرابلس فلتاناً أمنياً وانتشاراً لظاهرة السيارات والدرجات المفخخة، فيما تشير أصابع الاتهام إلى الميلشيات الانفصالية وتنظيم الدولة، كما لا يستبعد أن تكون تلك الانفجارات وسيلة لتصفية الحسابات بين الفصائل وفقاً لمراقبين.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع