..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

روسيا: الضربات استهدفت مناطق مدمرة أصلاً !

أسرة التحرير

١٤ ٢٠١٨ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2067

روسيا: الضربات استهدفت مناطق مدمرة أصلاً !

شـــــارك المادة

قللت وزارة الدفاع الروسية من أهمية نتائج الضربة الثلاثية التي استهدفت مواقع تابعة للنظام السوري فجر اليوم، مشيرة إلى أن المواقع المستهدفة مدمرة بالأصل.

وأوضح رئيس غرفة العمليات في هيئة الأركان الروسية، سيرغي رودسكوي، أن البيانات الروسية تؤكد "عدم مشاركة الطيران الفرنسي في العدوان على سوريا" لافتاً في الوقت نفسه إلى أن "المواقع التي تم تدميرها في سوريا كانت مدمرة أصلا".

وأشار رودسكوي خلال مؤتمر صحفي قبل قليل، إلى أن دفاعات النظام الجوية أسقطت 71 صاروخا من أصل أكثر من 100، ولفت إلى أن بلاده ستعيد بحث إمكانية تسليم النظام صواريخ "إس 300" على خلفية هذه الضربة.

وكانت وكالة "رويترز" قد نقلت عن مسؤول إقليمي بارز موالٍ للنظام السوري أن روسيا حذرت النظام بشأن الضربة العسكرية الأمريكية، ما أدى إلى إخلاء المواقع العسكرية المستهدفة.

وصرّح المسؤول للوكالة عقب الضربة الثلاثية اليوم السبت، "تلقينا إنذارًا مبكرًا للضربة من الروس، ومنذ أيام تم إخلاء كل الأماكن العسكرية"، وأضاف: "النظام السوري استوعب الضربة"، مشيرًا إلى تعرض سوريا لحوالي 30 صاروخًا من التحالف الثلاثي، تم إسقاط حوالي ثلثها من خلال الدفاعات الجوية، بحسب قوله.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع