..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

الشرطة العسكرية تباشر مهامها في حفظ الأمن بعفرين

أسرة التحرير

٣ ٢٠١٨ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2129

الشرطة العسكرية تباشر مهامها في حفظ الأمن بعفرين

شـــــارك المادة

باشرت الشرطة العسكرية المكونة من الجيش السوري الحر، مهامها في حفظ الأمن العام داخل مدينة عفرين شمال غربي سوريا.

وأفادت وكالة الأناضول بأن الشرطة العسكرية أقامت نقاط تفتيش على مداخل ومخارج عفرين، مشيرة إلى أن الجيش الحر سيتولى مهمة تأمين المناطق الريفية التابعة للمدينة.

ونقلت الوكالة عن قائد الشرطة العسكرية في المنطقة، محمد البوشي، تأكيده على أن جهاز الشرطة سيعمل أيضاً على ملاحقة الإرهابيين الذين ما زالوا مختبئين في الناحية، وإلقاء القبض عليهم.

وأشار قائد الشرطة إلى أن الجهود الحالية متوجهة نحو الحفاظ على أمن وأرواح وممتلكات المدنيين بعد تطهير عفرين من الميلشيات الانفصالية.

وكانت مدينة عفرين قد شهدت عمليات نهب وسرقة وتعفيش قام بها ضعاف النفوس عقب السيطرة عليها من قبل الجيشين التركي والسوري الحر، ما دفع الفصائل إلى إغلاق مخارج المدينة لضبط المسروقات.

وفي خطوة لاحقة، أصدرت النيابة العاكة العسكرية التابعة للجيش الوطني السوري بلاغاً عاماً لأهالي منطقة عفرين، حول السرقات التي تعرضت لها المنطقة
ودعت الشرطة في بيانها كافة المدنيين من أهالي مدينة عفرين والقرى التابعة لها إلى مراجعة مركز النيابة الكائن في مدنية إعزاز، وذلك لتقديم الادعاءات والشكاوى والإخباريات والبلاغات المتعلقة بقضية الاموال المسروقة من المدينة أثناء عملية تحريرها، ليصار إلى دراستها والبت فيها

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع