..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

الأركان التركية تكذب مزاعم باستهدفها لمشفى عفرين المركزي

أسرة التحرير

١٧ ٢٠١٨ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 808

الأركان التركية تكذب مزاعم باستهدفها لمشفى عفرين المركزي

شـــــارك المادة

 

نفت تركيا مزاعم باستهداف قواتها المشفى المركزي في مدينة عفرين شمال سورية، ضمن عملية غصن الزيتون التي تهدف إلى طرد الميلشيات الانفصالية من المنطقة.

ونشر الجيش التركي اليوم السبت تسجيلاً يكذّب مزاعم استهداف المتشفى المركزي في "عفرين" السورية، ويظهر قيام الانفصاليين بحرق آليات ومبان ومنشآت في عدة نقاط بمركز المدينة.

وأوضحت رئاسة الأركان التركية في بيان، أن التسجيل المتعلق بالمستشفى تم تصويره بطائرات دون طيار صباح اليوم السبت، حيث يظهر بوضوح عدم وجود أي أضرار في مستشفى عفرين المركزي، ما يدحض الأكاذيب التي يروّجها تنظيما "ي ب ك / بي كا كا" بغرض التضليل وتجييش الرأي العام ضد عملية غصن الزيتون.

وأكدت الأركان التركية أن الميلشيات الانفصالية قامت بتفكيك الأجهزة والمعدات داخل المستشفى ليصبح غير صالح للاستخدام، كما أقدموا على حرق آليات ومبان في منطقة عفرين، للإيهام بأنها تعرضت لقصف تركي.

كما شددت على أن عملية "غصن الزيتون" المتواصلة في المنطقة، لا تستهدف سوى ملاجئ وتحصينات ومواقع وأسلحة وآليات ومعدات تابعة للإرهابيين، ولفتت إلى أن القوات المسلحة تستخدم بطريقة فاعلة أسلحة حديثة وآليات ومعدات تتوافق مع القانون الدولي، دون إلحاق الضرر بالأبرياء والبيئة، بشكل لم تظهره أي دولة أخرى.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع