..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

خلال 24 ساعة ..100 قتيل للنظام على جبهة الريحان شرقي الغوطة

أسرة التحرير

١٦ ٢٠١٨ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2389

خلال 24 ساعة ..100 قتيل للنظام على جبهة الريحان شرقي الغوطة

شـــــارك المادة

 

اندلعت معارك عنيفة بين الثوار وقوات النظام على الجبهات الشرقية لقطاع المرج في الغوطة، إثر محاولة الأخيرة إحراز تقدم في المنطقة. 

وأكد جيش الإسلام مقتل 100 من قوات النظام على أيدي الثوار، خلال معارك مستمرة منذ يوم الأمس على جبهة الريحان شرقي الغوطة، لافتاً إلى أن قوات النظام حاولت التقدم من عدة محاور باتجاه البلدة ومزارعها، وسط تمهيد مدفعي وصاروخي، ما قوبل بردٍّ قوي من الثوار  

وأفاد المكتب الإعلامي في الجيش بأن الثوار تصدوا لمحاولات اقتحام على طول خطوط الجبهة في الريحان، وأردوا عشرات العناصر التابعة لقوات النظام بين قتيل وجريح، نتيجة استهدافهم بالمدفعية الثقيلة وأسلحة القناصة، كما أسفرت المعارك أيضاً عن تدمير دبابتين وإعطاب ثالثة بواسطة مضاد الدروع. 

هذا وما تزال المواجهات مستمرة على الجبهة حتى ساعة تحرير الخبر، في ظل ثبات الثوار وصمودهم البطولي الذي يعكس موقفاً مشرفاً للدفاع عن عقيدتهم وأهلهم ومناطقهم وعدم التفريط بها. 

وكان الثوار قد سطّروا أمس موقفاً بطولياً آخر عندما استعادوا بلدة حمورية -التي استولى عليها النظام بعد اتخاذه المدنيين دروعاً بشرية- وتمكنوا من دحر قوات النظام عنها بعد تكبيدهم عشرات القتلى والجرحى. 

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع