..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

مدير المكتب السياسي لجيش الإسلام يكذّب ما نسب إليه حول وجود اتفاق مع الروس

أسرة التحرير

١٥ ٢٠١٨ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 763

مدير المكتب السياسي لجيش الإسلام يكذّب ما نسب إليه حول وجود اتفاق مع الروس

شـــــارك المادة

 

نفى مدير المكتب السياسي لجيش الإسلام، ياسر دلوان، ما نسب إليه حول وجود اتفاق مع الروس يقضي بتهجير أهالي مدينة دوما بريف دمشق. 

وقال دلوان في تغريدة له على تويتر: "تم تداول منشور ينسب إلي بصيغه توضيح يتكلم عن اتفاق من بنود هو عار عن الصحة،ولم أصرح به ، وليس لي وسيله انشر عليها الا حساباتي الرسميه". 

وكانت صفحات مزورة تابعة لجبهة النصرة، قد نشرت في وقت سابق معلومات كاذبة تحت مسمى "حقائق سوداء"، تضع بنوداً حول التوصل لاتفاق مع روسيا يفضي بتهجير أهالي مدينة دوما في الغوطة الشرقية. 

من جهة أخرى نشرت الهيئة السياسية في جيش الإسلام بياناً حذرت فيه من تداول الإشاعات والأكاذيب في هذه المرحلة الحرجة، مشيرة في الوقت نفسه إلى ان ما نسب إلى "ياسر دلوان" عارٍ عن الصحة تماماً ولم يتم الإدلاء به لأي وسيلة إعلامية. 

وأهاب البيان بالإعلاميين أخذ أخبار جيش الإسلام من حساباته الرسمية وحسابات قيادييه المنشورة على حساب الجيش الرسمي، لافتاً إلى أن الجيش غير معني بأي بيانات أو معلومات منشورة خارج حساباته. 

يشار إلى أن بعض الوسائل الإعلامية المغرضة لجأت في الآونة الأخيرة إلى بثّ الإشاعات والأكاذيب حول انكسار الثوار ووجود مصالحات وتسليم مناطق، من أجل زعزعة صمود الثوار وأهالي الغوطة، وذلك في إطار الحرب النفسية التي يشنها النظام وحلفاؤه ضد صمود الغوطة وأهلها.   

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع