..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

ما حقيقة رفع علم النظام في "حمّورية"؟

أسرة التحرير

٦ ٢٠١٨ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2274

ما حقيقة رفع علم النظام في

شـــــارك المادة

 

نشرت صفحات وشبكات إعلامية محسوبة على النظام، صوراً تظهر رفع علم نظام الأسد في أحد شوارع بلدة حمورية في الغوطة الشرقية بريف دمشق. 

وقالت شبكة "دمشق الآن" الموالية، إن مجموعة شبّان في حمورية رددوا شعارات موالية للنظام وقاموا برفع علمه فوق أحد الأبنية، في حين نشر الإعلام الحربي المحسوب على حزب الله صوراً أخرى يظهر فيها شاب مشوّه الملامح وسط شارع فارغ تماماً. 

من جهة أخرى، أشارت شبكة داماسكي الإخبارية إلى أن أهالي حمورية طاردوا عميلاً رفع علم نظام الأسد في ساحة البلدة، فيما أوضح مركز دمشق الإعلامي أن أحد عملاء النظام استغل الشوارع الفارغة تماماً من المارّة بسبب القصف العنيف، وقام برفع علم النظام في أحد شوارع البلدة. 

وبحسب محللين، فإن هذه الحادثة تندرج في إطار الحرب النفسية والأكاذيب والإشاعات التي يروّجها النظام للتأثير على معنويات الأهالي في الغوطة الشرقية، بعد أن فشلت كل محاولاته العسكرية رغم استخدامه كل أنواع الأسلحة بما فيها المحرمة دولياً.   

هذا ويعيش معظم أهالي الغوطة الشرقية في الملاجئ والأقبية ضمن ظروف إنسانية صعبة للغاية، في ظل استمرار حملة القصف الهمجية التي تديرها روسيا والنظام منذ أكثر من شهرين، والتي خلفت أكثر من مئة شهيد وعشرات الجرحى خلال يوم أمس.  

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع