..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

الرواية الروسية تتغير.. أمريكا تقف وراء إسقاط الطائرة في إدلب

أسرة التحرير

5 فبراير 2018 م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 1524

الرواية الروسية تتغير.. أمريكا تقف وراء إسقاط الطائرة في إدلب

شـــــارك المادة

اتهم "ألكسندر جيلين" العقيد المتقاعد الروسي ورئيس مركز دراسة المشاكل التطبيقية العامة للأمن القومي الولايات المتحدة الأمريكية بالوقوف وراء إسقاط الطائرة الروسية سوخوي 25 في إدلب قبل يومين.

وقال جيلين في حديث لوكالة سبوتنيك: "كل المعلومات التي تم الحصول عليها منذ عدة أيام تقول إن الولايات المتحدة هي التي زودت المسلحين بالصواريخ المضادة للطائرات في سوريا والتي تم إسقاط الطائرة سو25 بواسطتها"، مضيفاً: "هذا يؤكد أن الولايات المتحدة تحارب بأيدي الإرهابيين، لذلك لا يوجد ما نتفاوض أو نتفق عليه مع الولايات المتحدة، لأن الأمريكان لا ينفذون ما تعهدوا به، وتزويد الإرهابيين بصواريخ مضادة للطائرات هذا يعني تعريض الطيران في كل العالم للخطر"، حسب قوله.

كما اتهم العقيد الروسي الولايات المتحدة بتشكيل جيش من "الإرهابيين" حسب زعمه، حيث قال: " الأمريكيون يجمعون المسلحين الإرهابيين ويشكلون منهم جيشا إرهابيا، ويطلقون عليهم تسميات، "المعارضة المعتدلة"، "الطبقة السياسية" أو "الحكومة السورية الجديدة" وإلى ما هنالك من تسميات فارغة من أجل إعطائهم صفة الشرعية".

وأسقط الجيش الحر أول أمس السبت طائرة حربية روسية من طراز سوخوي25 كانت تقصف ريف إدلب، حيث تعددت الروايات حول طريقة إسقاطها، حيث يقول ناشطون إنها أسقطت بالمضادات الأرضية، فيما يقول آخرون إنها أسقطت بصاروخ مضاد للطائرات.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع