..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

"النمر" يطلق نظرية جديدة حول "أركان الإيمان" ... تعرف عليها

أسرة التحرير

٢٥ ٢٠١٨ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2684

شـــــارك المادة

 

أطلق العميد في قوات النظام، سهيل الحسن، الملقب "بالنمر" نظرية جديدة بعنوان "أركان الإيمان"، بعد الشهرة التي حققها من خلال نظريتي "العالم واللاشعور".  

وظهر "النمر" في تسجيل مصور وهو يخطب أمام مجموعة من مقاتليه، مؤدياً دور الواعظ، حيث حاول أن يشرح نظريته الجديدة عن أركان الإيمان، بأسلوب غير مترابط وجمل متباينة في المعنى، ما أثار موجة سخرية واستهزاء على شبكات التواصل الاجتماعي.

وجاء في حديثه عن نظريته الجديدة: " المؤمنون: هم من آمنوا بالله وكتبه ورسله، ومن اتبعوا أركان الإيمان، وأحد أركان الإيمان أربعة، أولها الصدق وآخرها الجهاد في سبيل الله، 4 فقط، الصدق أولاً، والجهاد في سبيل الله".

 

كما خاطب النمر مقاتليه قائلاً: "إياكم أن تهابوا عدوكم، إياكم أن تقعدوا خلاف رسول الله إياكم إلا أن تكونوا من المبايعين المعاهدين للرئيس القائد المفدى بشار حافظ الأسد" مضيفاً: "نحنا منرجع أمام أعداء الله، الذين أتوا من كل العالم، ليسبوا نساءنا وأطفالنا، ويغتصبونا، أعيش من أجلكم وأعشق الموت من أجلكم، وهذا كلام أشهد الله العلي العظيم عليه".

ليختتم كلمته بجمل غير مفهومة: "افتح صدرك للحق تفتح لك السماء صدرها، انتقل من دار العبور إلى دار الخلود، اشتدي يا أرض اشتدي حافظ الأسد جدي".  

 

ويعرف النمر -صاحب نظريتي العالم واللاشعور- بقصصه "غير المنطقية" وكلماته المفككة في المعنى، خلال المقابلات التي يجريها مع إعلاميي النظام السوري، والذين كان من أبرزهم شادي حلوة.

وينحدر النمر من محافظة طرطوس، ويترأس ميليشيا "مجموعات النمر" التي يبلغ عددها نحو ألف عنصر، كما كرمته وزارة الدفاع الروسية في آب/ أغسطس الماضي، بسبب محاربته لتنظيم "الدولة الإسلامية" في ريف حماة الشمالي.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع