..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

"عبد المنعم زين الدين" يدعو الثوار إلى مواصلة زحفهم في إدلب وحماة، ويطالب أحرار درعا بإشعال الجبهات

أسرة التحرير

12 يناير 2018 م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 336

شـــــارك المادة


 


وجّه المنسق العام بين فصائل الثورة السورية، الدكتور عبد المنعم زين الدين، رسالة إلى الثوار الذين يخوضون معارك حاسمة على جبهات القتال في ريفي إدلب وحماة.

وطالب "زين الدين" خلال تسجيل مصور أمس الخميس، الثوار الشرفاء، بمتابعة زحفهم وتحريرهم، حتى استعادة كامل الأراضي التي اغتصبها نظام الأسد، كما دعا أبناء المناطق التي تشهد معارك إلى أن يكونوا يدا واحدة مع الثوار.

كما دعا أحرار درعا الذين سطروا ملاحم في معارك البنيان المرصوص والمنشية، إلى أن يشعلوا الجبهة مرة أخرى تضامناً مع إخوانهم في الغوطة الشرقية وإدلب وحماة، مضيفاً: "نريد ألا يكون هناك جبهة واحدة مشتعلة، وإنما كل الجبهات في الغوطة في الشمال في درعا، زامنوا معارككم مع هذه المعركة ومرغوا أنف هؤلاء المجرمين في التراب" وتابع زين الدين قائلاً: "لقد راهنوا على كسر إرادتنا ونحن قلناها إننا لن نتراجع من درعا إلى الغوطة إلى الشمال حتى نحرر كامل سورية ونسقط هؤلاء المجرمين بإذن الله، والنصر لنا والله معنا".

وكانت معارك الأمس شهدت تقدماً واسعاً لصالح الثوار، بعد أن أطلقوا معركتي "رد الطغيان" و "إن الله على نصرهم لقدير" حيث أسفرت المعارك عن استعادة عشرات القرى والبلدات في ريفي إدلب وحماة، بعد تكبيد قوات النظام خسائر بشرية ومادية كبيرة.
 

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع