..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

تعرف على تشكيلة وفد المعارضة إلى جنيف 8

أسرة التحرير

٢٧ ٢٠١٧ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2127

تعرف على تشكيلة وفد المعارضة إلى جنيف 8

شـــــارك المادة

أعلنت الهيئة العليا للمفاوضات عن تشكيلة وفدها الممثل لها في الجولة الثامنة مفاوضات جنيف المزمع عقدها يوم غد الثلاثاء في العاصمة السويسرية جنيف.

وأفادت الهيئة أن الوفد مكون من 22 عضواً، يضم التشكيلات والأحزاب السياسية المشكلة للهيئة، حيث سيتولى رئاسة الوفد نصر الحريري.

وأوضح مصادر أن الوفد يتكون من الأسماء التالية: نصر الحريري وهادي البحرة وحواس خليل وعبد الأحد اسطيفو عن الائتلاف الوطني، وصفوان عكاش وأليس مفرج وأحمد العسراوي ممثلين عن هيئة التنسيق، وجمال سليمان وفراس الخالدي وقاسم الخطيب ومنير درويش وعمار نحاس عن منصة القاهرة، أما منصة موسكو فقد مثلها كل من مهند ذليقان وسامي بيتنجانة ويوسف سلمان، إضافة إلى محمد الدهني وأحمد العودة وياسر عبد الرحيم ممثلين عن الفصائل العسكرية، فيما ضم الوفد كلاً من بسمة قضماني وخالد محاميد وطارق الكردي وهنادي أبو عرب ضم قائمة المستقلين.

وفي السياق ذاته؛ أعلن الوفد المفاوض باسم نظام الأسد أنه لن يحضر الجولة الثامنة من مؤتمر جنيف حول سوريا المقرر عقده يوم غد الثلاثاء في العاصمة السويسرية جنيف.

ونقلت وسائل إعلام موالية عن الوفد أنه أبلغ ديمستورا عدم حضوره للجولة الثامنة من جنيف المقرر عقدها يوم غد الثلاثاء، احتجاجاً على بيان الرياض2، مضيفة أن البيان يعيد الأمور إلى العام 2014.

ومن المقرر أن تنطلق صباح غد الثلاثاء الجولة الثامنة من مؤتمر جنيف حول القضية السورية، حيث كان من المقرر أن تتم خلال هذه الجولة مناقشة الدستور والمرحلة الانتقالية، حسب تصريح لنائب المبعوث الدولي إلى سوريا رمزي عز الدين رمزي

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع