..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


الى الثورة

عودة المظاهرات وملتزمون بحمايتها

لبيب النحاس

8 مارس 2016 م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 1980

عودة المظاهرات وملتزمون بحمايتها
9999.jpg

شـــــارك المادة

1- عودة المظاهرات إلى الساحات السورية عنوان فارق لهذه المرحلة: الثورة بدأت #ثورة_شعب وستستمر كذلك بإذن الله، ما بدلنا ولا تراجعنا.
2- مظاهرات المناطق المحاصرة لم تطالب بالطعام على الرغم من الجوع بل بإسقاط النظام في رسالة واضحة إلى المجتمع الدولي ودعاة المصالحات.

3- حملنا السلاح لحماية أهلنا وحماية المتظاهرين، وأحرار الشام ملتزمون بهذا الأمر ولن نسمح لأي طرف بالمساس بالمتظاهرين وسيتم محاسبة المسيئين.
4- تمييع ما حدث في إدلب وتحميل الجميع مسؤوليته مجانب للحقيقة والإنصاف: هناك طرف بعينه مسؤول عما حصل وعليه تحمل المسؤولية.
5- على الطرف الذي قمع مظاهرة اليوم أن يتفكر كيف انتقل به الحال من أن تسمى مظاهرات يوم جمعة باسمه عندما تم تصنيفه إلى أن يصبح عدوا لها.
6- الثورة لن تكون مرتهنة لمشروع فصائلي ولن تتأخر لتستوعب مشاريع التنظيمات، على الجميع أن يركبوا قطار الثورة وإلا تخلفوا عن الركب.
7- واهم من يعتقد أنه بإمكانه فرض مشروعه على شعبنا، وواهم من يعتقد أنه قادر على فرض حلول على ثورتنا، سواء كنتم دولا أو تنظيمات.
8- الشعب السوري الثائر شعب مسلم أصيل لن ينسى صنيع من أتى لنصرته ولكن لن يسمح لأحد بأن يخطف ثورته كائنا من كان.
9- مقتل الجماعة يكون في عجزها عن التأقلم مع المحيط. الجماعة التي تعجز عن التحول إلى تيار شعبي عارم هي في حكم المنتهية.
10- ذكرنا فلم الأحرار أن الحركة هي من الشعب وللشعب ومن أجل الشعب: انتصاراتها هي انتصار للثورة وأخطاؤها تدفع ثمنها الثورة وسنعمل على تداركها.
كلمة أخيرة:
أي انحراف فكري أوسلوكي بدأ بالتحول إلى ظاهرة نمطية يجب أن يتم معالجته من قبل الجميع دون استثناء لأن الساحة لن تحتمل فاجعة جديدة.

 


حساب الكاتب على تويتر

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع