..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


مرصد الثورة

رسالة ثوار الحرية والكرامة في سورية

الهيئة العامة للثورة السورية

٢٦ ٢٠١١ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 3290

رسالة ثوار الحرية والكرامة في سورية
العامة للثورة.jpg

شـــــارك المادة

في كل يوم يمر على ثورتنا يزداد الثوار إصراراً على التخلص من طاغية سوريا وزبانيته، ويزداد معها وحشية العصابة الأسدية نتيجة صمت عربي ودولي مخجل ومقيت بحق الإنسانية، وكذلك نتيجة ضعف التنسيق والتحرك من المعارضة السياسية السورية وعجزها عن تحقيق مطالب الثوار، لتقوم العصابة الأسدية باستغلال ذلك كله لتأخذ الشعب السوري رهينةً لديها وتفتعل أفظع الجرائم التي فاقت حد الجرائم الإنسانية لتتحول إلى عملية إبادة جماعية منظمة لكل من يقف بوجه هذه العصابة. رغم ذلك فما زال الثوار في سوريا مؤمنون بأن الحسم سيكون سورياً خالصاً عن طريق الثوار السلميين والجيش السوري الحر، وخلق قوة ردع أمام هذه العصابة تضمن تحرير سوريا من هذه العصابة، وتحقيق الاستقرار لما بعد سقوطها..
الثوار في سوريا يوجهون نداء للعالم بأن يكتفي من لعب دور المراقب والمتفرج على جرائم هذا النظام، وأن يقوم بخطوات فاعلة فورية تهدف لحماية الشعب من عمليات التصفية والإبادة الجماعية التي تنتهجها عصابة أتقنت القتل وسفك الدماء وتضرب بعرض الحائط كل اتفاقياتها، وتستثمر المبادرات العربية تحت وهم إمكانية كسر إرادة الثورة السورية بمزيد من ارتكاب الجرائم والمتاجرة بالشعب… لنعيش اليوم واقعاً يقول بأن بابا عمرو تُذبح، إدلب تُقتل، سوريا يُستباح دمها.
وعليه فإن الثوار يطالبون بما يلي:
1- الدعوة لاجتماع الجامعة العربية بشكل عاجل على مستوى وزراء الخارجية، ورفع ملف سوريا لمجلس الأمن، والتحرك فوراً بالإجراءات التي من شأنها حماية المدنيين، وردع المحتل الأسدي، وكف يده عن الشعب السوري. وعدم انتظار قرار لجنة الجامعة.
2- تأمين الدعم اللوجستي والإغاثي للثوار في سوريا.
3- دعم الجيش الحر وتفعيله وتأمين الغطاء المناسب له والإمدادات اللازمة.
4- تجميد كافة الأرصدة المالية لكل عائلة الأسد وأعوانهم بمن فيهم عائلة زوجة بشار الأسد.
5- الملاحقة القضائية لكل من تورط في قتل وقمع المدنيين في سوريا.

دمشق في 26-12-2011
الهيئة العامة للثورة السورية 

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع