..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

ميلشيا تابعة للنظام تهدد باستهداف القوات الأمريكية في سورية

أسرة التحرير

٧ ٢٠١٧ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 1818

ميلشيا تابعة للنظام تهدد باستهداف القوات الأمريكية في سورية
429060d68f.jpg

شـــــارك المادة

هددت ميلشيا تابعة للنظام السوري -اليوم الأربعاء- بضرب مواقع انتشار قوات التحالف الدولي في سورية، رداً على استهداف الأخير رتلاً عسكرياً للنظام بالقرب من قاعدة التنف العسكرية أمس الثلاثاء.
وأصدرت ميلشيا ما يسمى ب"قوات حلفاء سورية" بياناً حذرت فيه قوات التحالف الدولي من الاستمرار في استهداف القطع العسكرية التابعة للنظام والميلشيات المساندة له في البادية السورية، مهددة بضرب مواقع للجيش الأمريكي في سورية بالوقت الذي تراه مناسباً.
وجاء في البيان الذي نشره "الإعلام الحربي" الذي تديره ميلشيا حزب الله الإيراني :" إن التزام حلفاء سوريا الصمت ليس دليل على الضعف ولكنه عملية ضبط نفس مورست بناء لتمني الحلفاء إفساحا في المجال لحلول أخرى، وهذا لن يطول لو تمادت أميركا وتجاوزت الخطوط الحمراء."
ويشير مراقبون إلى أن نظام الأسد -بالاعتماد على عناصر إيرانية- يسعى إلى فتح ممر بري يصل دمشق ببغداد مروراً بالبادية السورية، إلا أن ذلك اصطدام بممانعة واشنطن التي حذرت تلك القوات من الاقتراب من قاعدة التنف العسكرية القريبة من مدينة البوكمال الحدودية.
وكان التحالف الدولي استهدف للمرة الثانية -أمس الثلاثاء- قوات موالية لنظام الأسد قرب معبر التنف الحدودي في البادية السورية.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع