..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

قوات النظام تفشل في التقدم على جبهة بيت نايم وتتكبد خسائر على جبهة الريحان بالغوطة الشرقية

أسرة التحرير

16 مايو 2017 م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 1190

قوات النظام تفشل في التقدم على جبهة بيت نايم وتتكبد خسائر على جبهة الريحان بالغوطة الشرقية
5ac73630-7a8b-4ab2-8391-260df94774ad.jpg

شـــــارك المادة

تجددت الاشتباكات على جبهات الغوطة الشرقية بين الثوار وقوات النظام والمليشيات المساندة لها صباح اليوم، وتحديداً على جبهتي بيت نايم والريحان.
وقال جيش الإسلام إن قوات النظام حاولت التقدم إلى الغوطة الشرقية من جبهة بيت نايم مدعومة بقوة عسكرية بالإضافة إلى قصف بصواريخ أرض – أرض من نوع "فيل" والطيران الحربي، إلا ان الثوار تصدوا لها وكبدوا قوات النظام خسائر.
وحاولت قوات النظام التقدم يوم أمس أيضاً على جبهة بيت نايم في الغوطة الشرقية إلا أن الثوار تصدوا للهجوم وأفشلوه.
وفي السياق ذاته، نسف الثوار من جيش الإسلام بقذائف الهاون تجمعاً لقوات النظام على جبهة الريحان بالغوطة الشرقية، وذلك بعد رصد تحركات عسكرية لتلك القوات على الجبهة.
يأتي ذلك بالتزامن مع قصف عنيف تتعرض له بلدات الغوطة الشرقية منذ الصباح، حيث استشهد 6 أشخاص وأصيب أكثر من 30 آخرين بجروح،، معظمهم من النساء والأطفال جرّاء استهداف قوات النظام بصواريخ "أرض - أرض" الأحياء السكنية لبلدة حمورية، كما أصيب عدّة أشخاص بجروح، إثر قصف جوي استهدف مدينة سقبا. فيما استهدفت قوات النظام بـ "8" صواريخ "أرض - أرض" بلدتي "المحمدية وبيت نايم" في الغوطة الشرقية.
وتشهد جبهات الغوطة الشرقية معارك عنيفة بين الثوار قوات النظام التي تحاول التقدم في المنطقة مدعومة بقصف جوي ومدفعي وصاروخي. 

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع