..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

الثوار يدمرون 3 مدرعات للنظام قرب طيبة الإمام بريف حماة الشمالي

أسرة التحرير

٢٢ ٢٠١٧ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2218

الثوار يدمرون 3 مدرعات للنظام قرب طيبة الإمام بريف حماة الشمالي
1.jpg

شـــــارك المادة

اندلعت مواجهات وصفت بالعنيفة -اليوم السبت- بين فصائل الثوار مدعومة بالميلشيات الشيعية في ريف حماة الشمالي، بالتزامن مع قصف روسي كثيف على مواقع سيطرة الثوار في المنطقة.
وتجددت الاشتباكات صباح اليوم، جنوب وغرب مدينة حلفايا في محاولة لقوات النظام تأمين المناطق التي سيطرت عليها قبل يومين في مدينة طيبة الإمام.
وذكرت وسائل إعلام موالية أن قوات النظام سيطرت على (تلة عقاب وتل المنطار وحاجر المداجن والمزارع المحيطة بحاجز السمان)، وهي مناطق تتوزع غرب مدينة طيبة الإمام، وأوضح إعلام النظام أن أن قوات الأسد باتت على مشارف "قرية البويضة" في ريف حماة الشمالي.
في غضون ذلك كبدت فصائل الثوار ميلشيات الأسد خسائر كبيرة، حيث دمروا دبابة من نوع تي 90 على حاجز المداجن وواحدة أخرى من نوع تي 72 على جبهة رحبة خطاب، بالإضافة إلى تدمير راجمة صواريخ على جبهة طيبة الإمام، إثر استهدافها بصواريخ مضادة للدروع "تاو" وفقاً لما ذكر مركز حلب الإعلامي.
وفي وقت سابق، تمكنت قوات النظام مدعومة بالميلشيات الشيعية، وتحت غطاء جوي كثيف، من السيطرة على مدينة طيبة الإمام، فيما تواصل تلك القوات محاولاتها التقدم باتجاه حلفايا من محوري سن سحر ومحردة.


 

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع