..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

فتح الشام تشن هجوماً على محكمة قضائية تابعة لأحرار الشام بريف حلب

أسرة التحرير

٣٠ ٢٠١٧ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2130

فتح الشام تشن هجوماً على محكمة قضائية تابعة لأحرار الشام بريف حلب
3.jpg

شـــــارك المادة

أكدت مصادر في حركة أحرار الشام الإسلامية أن هيئة تحرير الشام -المشكلة حديثاً- هاجمت محكمة قضائية تابعة لها بمدينة دارة عزة في ريف حلب.

وقال رئيس الهيئة القضائية في أحرار الشام "أحمد محمد نجيب" إن الهجوم وقع منتصف ليلة أمس مؤكداً أن قوات فتح الشام أخذت جميع الحواجز ولاحقت عناصر أحرار الشام لاحتجاز سياراتهم.
بدوره استنكر "الفاروق أحرار" قائد أحرار الشام في حلب وريفها هذا التصرف، محمّلاً القادة المبايعين لتحرير الشام المسؤولية، ومؤكداً أن "فتح الشام" ماضية في بغيها.
بدوره تساءل القيادي في أحرار الشام "حسام سلامة" إن كانت محكمة دارة عزة قد حضرت مفاوضات أستانا حتى تعاقبها فتح الشام بالاعتداء، مؤكداً -في تغريدة له- أن ما يدفع فتح الشام إلى عدوانها هو شهوة السلطة والبغي.
وكان المجلس الإسلامي السوري قد دعا في بيان سابق الأطراف المتنازعة إلى التوافق على محكمة شرعية تنظر في حجج فتح الشام في عدوانها على بقية الفصائل، لكن الأخيرة ردت بإنشاء تحالف جديد وتجاهلت طلب المجلس، كما دعا قائد أحرار الشام التشكيل الجديد المسمى "هيئة تحرير الشام" إلى التعجيل بإنشاء محكمة قضائية لحل الخلاف بينها وبين جميع الفصائل.

 

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع