..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

فيلق الشام يتهم جند الأقصى باختطاف عدد من مقاتليه ونهب أسلحتهم في ريف حماة

أسرة التحرير

٢٨ ٢٠١٦ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2179

فيلق الشام يتهم جند الأقصى باختطاف عدد من مقاتليه ونهب أسلحتهم في ريف حماة
921263b8-6083-4cfa-8324-014aafaba0d3.jpg

شـــــارك المادة

اتهم فيلق الشام في بيان له تنظيم "جند الأقصى" بعمل نقاط خلف نقاط المجاهدين من الفيلق بريف حماة، واختطاف العديد منهم أثناء عودتهم من رباطهم، إضافة لسلب العديد من الآليات والأسلحة منهم، ومنع مجموعة من الوصول إلى نقاط رباطهم في بلدة طيبة الإمام وما حولها.
وأوضح الفيلق في البيان أن تنظيم "جند الأقصى" انسحب من نقاط رباطه في ريف حماة الشمالي، ما أدى لتقدم قوات الأسد فيها، كما سارع مقاتلو الفيلق إلى تغطية تلك النقاط والثغور والرباط فيها، وصد تقدم عصابات الأسد نحو الريف، معتبراً أن تلك الأعمال لا تخدم سوى قوات الأسد.
وطالب البيان كافة الفصائل في حماة بالعمل على معالجة هذا الأمر، وتدارك ردود فعل هذه الأعمال التشبيحية بحق المرابطين، والتي قد تكون كارثية في المنطقة، حسب وصفه.
كما طالب "جبهة فتح الشام" الضامنين لهذا التنظيم، بأن يجدوا حلاً سريعاً لأفعاله الإجرامية والاستفزازية،حسب البيان، داعياً إياه للإفراج الفوري والعاجل عن مقاتليه وترك السلاح والآليات التي سلبها منهم، مؤكداً أنه "سيقوم بالرد القاسي والعاجل؛ حفاظاً على سلامة المجاهدين وحماية سلاحه ومقراته.
كما أضاف " في حال استمر جند الأقصى في الاعتداءات سنقوم بالانسحاب من الخطوط الأمامية من الجبهات، وذلك حفاظاً على مقاتلينا منن الخطف والقتل، وحفاظاً على منطقة ريف حماة من السقوط إن تم إشغالنا وإرهابنا من الظهر ومن نقاط الخلف". 

 

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع