..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

المجلس الإسلامي السوري يحذر "قوات سوريا الديمقراطية" من المضي قدماً في المشاريع التآمرية والمخططات التقسيمية بسوريا

أسرة التحرير

٤ ٢٠١٦ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2664

المجلس الإسلامي السوري يحذر
photo_2016-01-04_07-45-55.jpg

شـــــارك المادة

أصدر المجلس الإسلامي السوري، بيانًا حذَّر فيه مما أسماها المخططات التآمرية والتقسيمية التي تقودها "قوات سوريا الديمقراطية" في ريف حلب الشمالي، وجاء في بيان المجلس الإسلامي أن وثيقة مبادئ الثورة التي أصدرها سابقًا تضمنت وحدة سوريا، وقد لاقت قبولًا واسعًا من الفصائل والهيئات والشخصيات السياسية البارزة، وعلى هذا الأساس فإن الجميع سيقف ضد مشروعات التقسيم التي تسعى إليها بعض الميليشيات الكردية في ريف حلب الشمالي.

وقال المجلس إن الأكراد إخوة لنا ونحن وإياهم شعب واحد، يجمعنا الدين والتاريخ والوطن، ونحن على يقين أن النظام المجرم قد أوقع الظلم عليهم وحرم كثيراً منهم الجنسية والحقوق المدنية، وكان يتعامل معهم بقسوة ووحشية، ويسلط الجيران بعضهم على بعض مطبقاً مبدأ الاستعمار " فرق تسد".

وناشد المجلس الإسلامي في بيانه الشرفاء من الأكراد أن يقفوا ضد مخططات التقسيم التي تسعى إليها بعض الميليشيات بدعم من جهات خارجية، وقال المجلس في البيان" إن الهدف من ذلك أولاً: هو منع إقامة منطقة آمنة يأوي غليها السوريون من بطش النظام وأذنابه والاحتلال الروسي، وثانياً: حصار حلب والسيطرة على الشريط الحدودي، وجعل الدويلة الكردية واقعاً قائماً بدعم من القوى الدولية: الروس والأمريكان".
وختم المجلس بيانه بتحذير "قوات سوريا الديمقراطية" التي فتحت جبهات جديدة على الفصائل المعارضة في منطقة عفرين، من المضي قدماً في هذه المشاريع التآمرية والمخططات التقسيمية، داعياً في الوقت نفسه الفصائل إلى الاتحاد للوقوف في وجه هذه المخططات وإفشالها.
وناشد المجلس الدول الداعمة للشعب السوري إلى إمداد الفصائل المقاتلة بالسلاح والعتاد والضغط سياسيًّا على المتآمرين ومن وراءهم. 

 

صورة البيان: 

 

 

 

 

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع