..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

القوى الثورية والعسكرية في حوران تؤكد ثباتها على مبادئ الثورة ورفض أي وجود لنظام أسد ورموزه

أسرة التحرير

٢٩ ٢٠١٥ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2608

القوى الثورية والعسكرية في حوران تؤكد ثباتها على مبادئ الثورة ورفض أي وجود لنظام أسد ورموزه
image390.jpeg

شـــــارك المادة

أصدرت محكمة دار العدل في حوران بالإضافة إلى كبرى الفصائل العسكرية العاملة في المحافظة والمؤسسات والهيئات المدنية والسياسية، بياناً مشتركاً أوضحت فيه رؤيتها للواقع المرير وجرائم الحرب التي ارتكبت في سوريا "نتيجة لصمت وتواطؤ المجتمع الدولي".ؤ
وأكد البيان ،الذي ضمّ 8 نقاط، الحفاظ على ثوابت الثورة ومنجزاتها والاستمرار بها لتحقيق جميع أهدافها، ورفض أي دور لنظام بشار الأسد ورموزه، مع التأكيد على وحدة الشعب والتراب السوري.
واعتبر البيان أن "نظام الأسد وكل من يسانده من دول ممثلة بإيران ومليشيا حزب اللات هم رأس الإرهاب العالمي"، مؤكداً في الوقت ذاته على عدم اعتراف بأي معاهدات أو اتفاقيات أبرمها النظام بعد تاريخ 18 /3/2011، باعتباره فاقداً للشرعية.
كما انتقد البيان عدم جدية بعض الدول الإقليمية والدولية بوضع حد لجرائم نظام الأسد فاقد الشرعية.
واختتم البيان بالتأكيد على عدم الاعتراف بمؤتمرات القاهرة وموسكو التي تمت دون علم وموافقة القوى الثورية والشعب السوري، معتبراً أن كل من ادعى أنه يمثل حوران في تلك المؤتمرات هو فاقد للشرعية ولا يمثل إلا نفسه.
من أبرز الموقعين على البيان:
دار العدل في حوران، مجلس محافظة درعا، نقابات الاقتصاديين والمعلمين والمحامين والمهندسين الأحرار، مديريات التربية والمياه والزراعة، حركة أحرار الشام، جيش اليرموك، فرقة أسود السنة، مجلس قيادة الثورة. 

 

صورة البيان: 

 

 

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع