..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

شباب الحراك الثوري السوري يوجهون نداء للبنانيين

صالح أبو إسماعيل

6 مايو 2015 م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 1270

شباب الحراك الثوري السوري يوجهون نداء للبنانيين
2958878157.jpg

شـــــارك المادة

وجه شباب الحراك الثوري السوري نداء إلى اللبنانيين بأن يلزموا أبناءهم بيوتهم وعدم إرسالهم للقتال مع حزب الله في القلمون وأن يتركوا للسوريين تقرير مصيرهم، وجاء في البيان أن  الحرب المعلنة من قبل الحزب على الشعب السوري تحت طلب من أسياده في إيران كما ويصر على الدعوة إلى معركة في القلمون ولم يعد أحد قادراً على نفي تورط هذا الحزب بكل الأشكال في العمالة الخارجية والانصياع الأعمى لانتماء طائفي ينحي أي انتماء وطني للبنان.


وذكر البيان بأنه رغم كل جرائم ومجازر الحزب العميل لإيران في سوريا، فإن الثوار السوريين حرصوا على عدم المساس بلبنان وشعبه مدركين أن المؤامرة التي ترمي إلى الإيقاع بين الشعبين لن تصل إلى مآربها طالما عرف الشعبان أبعاد هذه المؤامرة ومخططاتها.
ودعا البيان أيضاً الحكومة اللبنانية إلى اتخاذ كل الإجراءات الضرورية إلى إيقاف الحملات العسكرية اللاقانونية لحزب الله في سوريا، كما يدعوا لبنان حكومةً وشعباً إلى إيقاف المهازل المتكررة لحسن نصر الله في خطاباته التحريضية المجرمة التي توقع بالشباب اللبناني وتغرر بهم لترسلهم إلى ساحات الموت والإجرام.

وختم البيان بتوجيه رسالة للبنانيين جميعاً بأن مكان الشباب اللبناني الناشئ هو الجامعات وورشات الحرف، وليس مكانه حواجز الطرقات في سوريا، لذلك فألزموا أبناءكم بيوتهم وجامعاتهم، كي تضمنوا مستقبل لبنان ودعوا مستقبل سوريا.

 

 

سراج برس

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع