..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

تسليم معبر (باب الهوى) لإدارة مدنية وتفعيل قسم الهجرة والجوزات

عمار البكور

٢٢ ٢٠١٥ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2696

تسليم معبر (باب الهوى) لإدارة مدنية وتفعيل قسم الهجرة والجوزات
1698603228.jpg

شـــــارك المادة

أعلنت إدارة معبر باب الهوى الحدودي مع تركيا شمال إدلب اليوم الثلاثاء، أنها فعّلت قسم الهجرة والجوازات بعد استلام المعبر من قبل إدارة مدينة "تمتلك الخبرة والكفاءة".
وأكدت إدارة المعبر أن "تفعيل عمل قسم الهجرة والجوازات في المعبر تم بنظام عمل مُحترف، وبكفاءات عالية من شباب الثورة السوريّة وبمنظومة عمل متطوّرة".


وأشارت إدارة المعبر إلى أن "عمل الهجرة والجوازات حاليّاً هو ختم جوازات القادمين من تركيا الى سوريا لحين إعادة فتح المعبر من قبل السلطات التركية"، بينما أوضح أحد القائمين على إدارة المعبر لـ(سراج برس) أن الختم سيتم على ورقة خاصة خارج جواز السفر لأن دول العالم مازالت تعترف بالنظام ولا تقبل التعامل مع قوى الثورة كجهة شرعية.
وأضاف المصدر الذي رفض الافصاح عن اسمه أن تسليم المعبر لإدارة مدينة هدفه فقط تنظيم الأمور والتواصل مع إدارة المعبر من الجانب التركي  بطريقة احترافية بعيدة عن الفوضى، مشدداً على أن قسم الهجرة والجوازات لا يختم على جواز السفر، وإنما يختم على ورقة تلحق بالجواز لتنظيم العمل وإدخال المعلومات على جهاز الحاسب، وعن التعامل مع الحكومة المؤقتة أكد المصدر أن إدارة المعبر تتعامل مع أشخاص من الحكومة المؤقتة ولا تتعامل مع المؤقتة كمؤسسة مقرها في تركيا.

 

 

 


سراج برس

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع