..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


مقالات منوعة

بطاقة بحث.. يرجى التعميم

طريف يوسف آغا

١٤ ٢٠١٢ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2015

بطاقة بحث.. يرجى التعميم
111.jpg

شـــــارك المادة

الاسم والشهرة واللقب:
المدعو علي الدابي، والذي يعني اسم أسرته في اللهجة السودانية الثعبان. وفي اللغة العربية الحيوان. ولقبه في سورية مسيلمة الجبان.
السوابق:
عمل في المخابرات العسكرية في بلده السودان اعتباراً من عام 1989م، وأشرف على تشكيل ميليشيات الجنجويد في إقليم دارفور غرب البلاد ابتداءً من عام 1999م وهي الميليشيات المشابهة لكتائب القذافي الليبية وسرايا الدفاع والشبيحة السورية.
التهم:
ارتكاب جرائم حرب وإبادات جماعية في الإقليم المذكور، والتي راح ضحيتها حسب تقارير الأمم المتحدة حوالي أربعمائة ألف قتيل من سكان الإقليم، وتهجير حوالي الملونين والنصف إلى الدول المجاورة، بالإضافة لجرائم التعذيب والاغتصاب والسلب وقطع الطرق. كما أنه متهم بتدخين السجائر والضحك والاستهزاء أثناء استماعه لشكاوى الشعب السوري على وحشية نظامه الجلاد.
مكان التواجد:
شوهد مؤخراً يلبس سترة برتقالية وينتحل شخصية رئيس لجنة المراقبين العرب الذين قدموا إلى سورية لإيقاف جرائم النظام السوري ضد شعبه. كما وشوهد يدلي بتصريحات للصحافة يقول فيها: أن الوضع في سورية مطمئن ومستقر ولا يدعو للقلق، وشوهد أيضاً في مقر الجامعة العربية في القاهرة يقدم بيانات مزورة.
المطلوب:
يرجى ممن يستطيع القبض عليه داخل سورية تسليمه لأقرب موقع للجيش السوري الحر، أما خارج سورية فتسليمه لأقرب مركز للأمن، أو الاتصال بشرطة الإنتربول الدولية وإعلامها بمكانه.
الجائزة:
دعاء أهالي الضحايا الذين تسبب بمقتلهم في كلا البلدين.

المصدر: موقع أرفلون نت 

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع