..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

ضحايا جرّاء انفجار سيارة مفخخة في عفرين

أسرة التحرير

١٠ ٢٠٢٠ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 1216

ضحايا جرّاء انفجار سيارة مفخخة في عفرين

شـــــارك المادة

انفجرت سيارة مفخخة -اليوم الاثنين- وسط مدينة عفرين شمال حلب، ما أدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى، وتسبب في خسائر مادية كبيرة.

وقال منظمة الدفاع المدني، إن 6  قتلى على الأقل سقطوا كحصيلة أولية، بالإضافة إلى إصابة عدد آخر نتيجة انفجار سيارة مفخخة وسط شارع راجو في مدينة عفرين بريف حلب الشمالي، صباح اليوم الأثنين.

وأفادت وكالة الأناضول بأن سيارة مفخخة انفجرت بجانب طريق في مركز مدينة عفرين، ما تسبب في مقتل 4 أشخاص وإصابة 15 آخرين حالات بعضهم خطيرة، في حصيلة أولية،.

هذا وهرعت طواقم الإطفاء لإخماد الحريق الناجم عن التفجير، كما سارعت فرق الإنقاذ لانتشال الضحايا وإسعاف المصابين إلى المراكز والنقاط الطبية.

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن التفجير إلا أن أصابع الاتهام تشير إلى ميلشيا وحدات الحماية الكردية المتورطة بالعديد من العمليات المشابهة بهدف زعزعة استقرار المنطقة.

وتكررت عمليات تفجير السيارات والدراجات المفخخة في مدن ريفي حلب الشمالي والشرقي خلال الأشهر الماضية، وطالت أسواقًا شعبية، إلى جانب اغتيال شخصيات عسكرية في المنطقة.

وتعد حادثة تفجير سيارة مفخخة في عفرين هي الثانية من نوعها خلال أسبوع واحد، حيث سبق أن أصيب شخصان جراء انفجار عبوة ناسفة بسيارة خاصة في مدينة عفرين أول أمس السبت.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع