..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

الثوار يستعيدون أربع قرى جنوب حلب

أسرة التحرير

٧ ٢٠٢٠ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 1161

الثوار يستعيدون أربع قرى جنوب حلب

شـــــارك المادة

استعادت فصائل الثوار أربع قرى كانت ميلشيات الأسد قد سيطرت عليها خلال الأيام الماضية في ريف حلب الجنوبي.

وأكدت الجبهة الوطنية للتحرير في بيان صادر عنها اليوم "استعادة السيطرة على قرى محاريم و الخواري وتل النباريز ومزارع الظاهرية في ريف حلب الجنوبي"

وبحسب البيان فإن اشتباكات اندلعت بين الثوار وميلشيات الأسد قبل السيطرة على تلك القرى أسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف ميلشيات الأسد.والميليشيات المساندة لها.

وفي سياق متصل، تمكن الثوار من تدمير عربة شيلكا وسيارة من نوع بيك أب، كما قتلوا عدة عناصر لميلشيات الأسد إثر استهداف تجمع لهم بصاروخ مضاد للدروع على محور الراشدين غربي حلب.

فيما صرّح مصدر عسكري من "الجبهة الوطنية للتحرير" لصحيفة العربي الجديد، أن الثوار أحبطوا محاولة تقدم لقوات النظام السوري والمليشيات الموالية لها في قرية الكلارية غرب مدينة حلب، وأنهم قتلوا وجرحوا مجموعة من قوات النظام خلال الاشتباكات، كما قتلوا وجرحوا مجموعة أخرى نتيجة استهدافها بصاروخ مضاد للدروع، مقدرا عدد عناصر المجموعتين بـ 18 عنصرا.

وأوضح المصدر أن قوات النظام والمليشيات الموالية لها تتمركز في الراشدين الخامسة ومستودعات قرية خان طومان وغرب النقطة التركية الخامسة في قرية خان طومان بريف حلب الجنوبي، بينما تنتشر فصائل الثوار في منطقة الصحفيين وحرشها والراشدين الرابعة وقرية الكلارية.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع