..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

انفجار مفخختين في "الباب وعفرين" شمال حلب

أسرة التحرير

28 نوفمبر 2019 م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 119

انفجار مفخختين في

شـــــارك المادة

انفجرت عبوة ناسفة مزروعة بسيارة خاصة في مدينة الباب شمال شرقي حلب، تزامناً مع انفجار سيارة مفخخة وسط مدينة عفرين شمال حلب.

وأفادت مديرية الدفاع المدني في حلب، بأن ثلاثة مدنيين أصيبوا بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة مزروعة بسيارة خاصة في مدينة الباب بريف حلب الشمالي الشرقي.

وأشارت إلى أن فرق الإنقاذ سارعت إلى إسعاف المصابين إلى المراكز الطبية القريبة وتأمن المكان.

في غضون ذلك، ذكرت مصادر محلية متقاطعة، أن سيارة مفخخة انفجرت اليوم الخميس في حي الأشرفية بمدينة عفرين شمال حلب، فيما لم ترد أنباء حول وجود خسائر مادية وبشرية.

وتشهد مناطق درع الفرات وغصن الزيتون الخاضعة لفصائل الثوار تزايداً في حدة التفجيرات، والتي غالباً ما تستهدف مناطق اكتظاظ المدنيين كالأسواق والأحياء السكنية.

وكانت مدينة الباب قد شهدت منتصف نوفمبر الجاري تفجير سيارة مفخخة، أمام الكراج العام المكتظ بالمدنيين، ما أسفر عن مقتل 15 شخصًا وإصابة 30 آخرين، بحسب الدفاع المدني، فيما خلف الانفجار دماراً واسعاً في المنطقة وأدى إلى تضرر قسم الشرطة المجاور للتفجير.

وعقب التفجير شهدت المدينة الباب حالة احتقان شعبي ومطالبات بإعدام منفذ التفجير الإرهابي، كما أصدر تجمع "عائلات مدينة الباب" بياناً دعا فيه إلى "اتخاذ إجراءات أمنية حقيقية ومحاسبة المقصرين والفاسدين، والعمل على إنهاء هذه الأعمال التخريبية الإرهابية بكل الطرق واتخاذ كل الإجراءات الكفيلة بذلك.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع