..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


مرصد الثورة

المجالس المحلية في سهل الغاب ترفض بقاء الميلشيات الروسية الأسدية في المناطق التي احتلتها (بيان)

المجالس المحلية في سهل الغاب

17 مايو 2019 م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 167

المجالس المحلية في سهل الغاب ترفض بقاء الميلشيات الروسية الأسدية  في المناطق التي احتلتها (بيان)

شـــــارك المادة

رفضت المجالس المحلية في سهل الغاب بقاء ميلشيات الأسد في المناطق التي احتلتها في قرى سهل الغاب بعد هجومها العسكري الأخيرة على المنطقة.

ونفى بيان مشترك -صادر عن قرى وبلدات سهل الغاب اليوم الجمعة- نفى الأكاذيب التي تدّعي "أن هناك وجهاء وأهالي في سهل الغاب يطالبون ببقاء ميلشيات النظام في قرى سهل الغاب التي تم احتلالها مؤخراً".

وطالب البيان "المجتمع الدولي وتركيا بالعمل على إعادة القرى التي تم احتلالها من قبل نظام الأسد، وإعادة المهجرين الذين تم تهجيرهم من قراهم، والبالغ عددهم أكثر من 250 ألف شخص".

كما دعا البيان "الفصائل الثورية للعمل على تحرير المناطق التي احتلها النظام في سهل الغاب وعدم القبول بأي وقف لإطلاق النار قبل استرجاع تلك المناطق"، وطالب "بانسحاب قوات النظام إلى المناطق الحدود المتفق عليها في أستانة قبل انتهاك خفض التصعيد وبدء الحملة الروسية".

وكانت روسيا قد روّجت لوجود ترحيب شعبي ببقاء القوات الروسية وميلشيات الأسد في المناطق التي احتلتها بسهل الغاب في ريف حماة الشمالي الغربي، وسط أنباء عن دعوات روسية لوقف إطلاق النار مع الاحتفاظ بالمناطق التي تقدمت إليها تلك الميلشيات مؤخراً بعد ارتكابها عدداً من المجازر وقتل مئات المدنيين وتهجير أكثر من 300 ألف شخص.

البيان

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

استطلاع الرأي

برأيك .. كيف ستنتهي الحملة الروسية الأسدية على ريفي إدلب وحماة؟

نتيجة
..
..