..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


الى الثورة

كفرنبودة عدو .. من المسؤول عن تقدم ميلشيات الأسد في الشمال؟

أحمد أبازيد

9 مايو 2019 م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 228

كفرنبودة عدو .. من المسؤول عن تقدم ميلشيات الأسد في الشمال؟

شـــــارك المادة

1-سقطت كفرنبودة دخلتها الميلشيات الإيرانية ونظام الأسد في اليوم العاشر من الحملة الروسية وبغطاء من السلاح الروسي والصمت العربي والدولي عن مذبحة وتهجير جديد. خطة النظام التقدم من كفرنبودة باتجاه الهبيط غرباً، والتقدم بذراع مقابل شرقاً حتى إنجاز طوق يضطر ريف حماة الشمالي للانسحاب.

2-المعارك التي خاضها الثوار في كفرنبودة بطولية مقارنة بحجم الحملة، استعادوا البلدة لكن أحرقها الروس حتى حصل الانسحاب لم تشارك هيئة تحرير الشام في المعارك الجارية شمال حماة، وتم نشر أكاذيب وتهويل عبر المراصد عن مفخخات وأرتال، اكتفت الهيئة بتفكيك الفصائل الثورية وترسيخ ذريعة الإرهاب.

3-السؤال بات جدياً عن النقاط التركية في مورك وشير مغار فيما لو استمر تقدم النظام بالقرب منها، هل ستقوم القوات التركية بالانسحاب مسبقاً، أم يمكن أن تحافظ على وقف إطلاق نار خاص فيما لو تم حصارها من قوات النظام والميليشيات الإيرانية.

4-استمرت جماعة الأستانة ببيع الوهم للسوريين لتبرير خدمتهم في مسارات الدول، واستمروا بتأكيد استحالة حصول محاولة تقدم للنظام النظام والميليشيات الإيرانية والقوات الروسية تتقدم اليوم وتسببت بتهجير قرابة نصف مليون سوري وتنفذ المجازر يومياً، الأستانة ووفودها والضامنون شركاء في المسؤولية.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

استطلاع الرأي

برأيك .. كيف ستنتهي الحملة الروسية الأسدية على ريفي إدلب وحماة؟

نتيجة
..
..