..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

قيادي في الجيش الوطني: مستعدون للقضاء على داعش بالتعاون مع التحالف

أسرة التحرير

١٦ ٢٠١٨ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 1682

قيادي في الجيش الوطني: مستعدون للقضاء على داعش بالتعاون مع التحالف

شـــــارك المادة

أكد قيادي عسكري في الجيش الوطني السوري أن العمليات العسكرية التي سيقوم بها الجيش الحر مع تركيا لا تستهدف النقاط العسكرية الأمريكية في المنطقة.

وقال "مصطفى سيجري" رئيس المكتب السياسي للواء المعتصم التابع للجيش الوطني السوري، في تغريدة له على حسابه في تويتر إن "أي معركة عسكرية لفصائل الجيش السوري الحر شرق الفرات لا تستهدف جهود واشنطن في الحرب على الإرهاب".

وأضاف سيجري في تغريدته أنهم لن يسمحوا "لتنظيم PKK أن يستمر في تخويف العالم وابتزازه بدعوى محاربة داعش".

كما أبدى سيجري استعداد الجيش الحر لإرسال قواته للقضاء على داعش بالتعاون مع قوات التحالف الدولي، مؤكداً أنه سيفضح العلاقة والتعاون القائم بين داعش ومليشيا PKK الانفصالية.

وكان الجيش الوطني السوري أعلن اليوم وقوفه إلى جانب القوات التركية في عملياتها العسكرية المزمع شنها ضد مليشيات الحماية الكردية السورية شرق الفرات.

وقال الجيش في بيان رسمي له اليوم الأحد إنه عقد العزم واتخذ قراره بالمشاركة جنباً إلى جنب مع القوات التركية لخوض معركة التحرير شرق الفرات التي تهدف لدحر المليشيات الانفصالية التي مارست كافة أشكال القهر والظلم والتهجير بحق المدنيين من أبناء المناطق الخاضعة لسيطرتهم، حسب البيان.

يشار إلى أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أعلن قبل أيام عزم بلاده شن عملية عسكرية جديدة لدحر المليشيات الانفصالية الكردية من شرق الفرات.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع