..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

تعليقاً على لقاء المعلم وآل خليفة.. ناشطون يدشنون وسم "#لقاء_البراميل"

أسرة التحرير

٣٠ ٢٠١٨ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2608

تعليقاً على لقاء المعلم وآل خليفة.. ناشطون يدشنون وسم

شـــــارك المادة

انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر "مصافحة حارة وابتسامات عريضة" بين وزير خارجية نظام الأسد وليد المعلم ووزير الخارجية البحريني خالد آل خليفة خلال اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

ونقلت قناة العربية يوم أمس مقطعاً يظهر لحظة مصافحة الوزيرين بعد سنوات من العزلة لنظام الأسد، حيث وصفت القناة اللقاء بأنه يندرج ضمن إعادة الدور العربي الفاعل في الملف السوري.

ولقي المشهد انتشاراً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي مصحوباً بتعليقات ساخرة واستنكار واسع، حيث دشن ناشطون على تويتر وسم "#لقاء_البراميل"، وغرد العديد منهم معلقاً على الصورة، فقال الناشط "عمر الحريري": صورة تختصر المشهد للمرحلة القادمة ما بين دول من الخليج ونظام الأسد #لقاء_البراميل على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وغرد الناشط الحقوقي أسامة أبو زيد: بعد سنوات العدوان الروسي الدامية و اللاشيئ الذي قدمه المجتمع الدولي و الجامعة العربية من أجل حماية السوريين ومشروع الحرية الذي يؤمنون به من آلة القتل الروسية الوحشية، يريد بعض العرب استعادة دورهم في #سوريا من أصغر الأبواب ولعل آخر تلك المحاولات #لقاء_البراميل .

وغرد حساب باسم "ثائر" متهكماً على الصورة التي جمعت الوزيرين: لقطة نادرة للحظة التقاء أكبر كرشين في المجرة.

الجدير بالذكر أن العديد من الدول العربية بدأت بإعادة تفعيل علاقاتها مع نظام الأسد خلال الفترة الأخيرة، فيما كشفت تقارير أن بعض تلك الدول لم تقطع علاقاتها مع الأسد أصلاً بل ساهمت في دعمه بشكل سري عن طريق شركات وسيطة.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع