..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

الاحتلال الإسرائيلي: عملياتنا العسكرية مستمرة في سوريا رغم إسقاط الطائرة الروسية

أسرة التحرير

٢٣ ٢٠١٨ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2126

الاحتلال الإسرائيلي: عملياتنا العسكرية مستمرة في سوريا رغم إسقاط الطائرة الروسية

شـــــارك المادة

أكد الكيان الإسرائيلي اليوم عزمه على الاستمرار في تنفيذ عملياته العسكرية في سوريا على الرغم من إسقاط الطائرة الروسية في سماء سورية الأسبوع الماضي.

وقال وزير الدفاع في حكومة الاحتلال الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان خلال تصريح صحفي "نحن تصرفنا ونتصرف بحذر ومسؤولية في كل الحالات الواردة الصعبة منها والسهلة، لذلك لم يتغير شيئا ولن يتغير ونحن مستمرون بالعمليات العسكرية في سوريا وهذه سياستنا".

وأضاف " لن نسمح بتحويل سوريا إلى قاعدة إيرانية متقدمة ضد دولة إسرائيل ونحن نواصل العمل ولهذا لدينا كل الوسائل والإمكانيات لردع هذا الخطر".

يأتي تصريح ليبرمان رداً على أنباء تناقلتها وسائل إعلام حول إغلاق روسيا المجال الجوي السوري في وجه الطيران الإسرائيلي على خلفية إسقاط الطائرة الروسية.

نشرت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأحد، التفاصيل الكاملة المتعلقة بإسقاط الطائرة الروسية "إيل 20" في مدينة اللاذقية السورية يوم الاثنين الماضي.

وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية اللواء إيغور كوناشينكوف، خلال مؤتمر صحفي، إن موسكو ترى أن المسؤولية عن تحطم الطائرة "إيل-20" في سوريا تقع بالكامل على سلاح الجو الإسرائيلي.

يشار إلى أن نظام الأسد أسقط طائرة روسية من طراز "إيل 20" في سماء اللاذقية الاثنين الماضي فيما قال إنه عن طريق الخطأ، بينما حملت روسيا الكيان الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن الحادثة.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع